فري فاير ماكس

فري فاير ماكس ، سننشر لكم متابعينا الأكارم متابعي موقع عرب تايمز عن جميع ما تبحثون عنه عبر محرك البحث الشهير جوجل ، حيث نعلم أنكم تبحثون عن فري فاير ماكس ، ولعبة فري فاير من أجمل اللعب التي تم صنعها والتي موجود على تطبيق جوجل بلاي ، ونحن بموقع عرب تايمز سنقدم لكم لعبة فري فاير ماكس .

فري فاير ماكس : 

فري فاير ماكس ، تطور اللعبة في Free Fire – Battlegrounds مشابه جدًا لتلك الموجودة في PlayerUnknown’s Battlegrounds المذكورة أعلاه أو أي لعبة قتال أخرى من النوع الحقيقي. تبدأ اللعبة مع هبوط جميع اللاعبين بالمظلات نحو الجزيرة.

فري فاير ماكس : 

بمجرد هبوطهم ، عليهم البدء في الجري للعثور على الأسلحة وهزيمة هجمات اللاعبين الآخرين. يجب أيضًا الانتباه إلى مجال القوة الذي سيقترب منك تدريجيًا مع تقدم اللعبة. إذا وصلت إليك ، فسوف تموت. لحسن الحظ ، يمكنك استخدام عربات إذا واجهتك مشكلة.

فري فاير ماكس : 

فري فاير ماكس ، الاختلاف الوحيد بين Free Fire – Battlegrounds والألعاب المماثلة الأخرى هو أنه بدلاً من لعب المباريات مع 100 لاعب ، يوجد هنا 50 لاعبًا فقط. تم تعديل الوقت وفقًا لذلك. بدلاً من اللعب لمدة 30 دقيقة ، تستغرق معظم الجلسات 15 دقيقة فقط. في الواقع ، PUBG أسرع وأكثر توتراً.

فري فاير ماكس : 

فري فاير ماكس ، Free Fire – Battlegrounds هي معركة حقيقية تمنحك تجربة لعب مسلية للغاية ومسببة للإدمان. تستحوذ اللعبة أيضًا على أقل قدر من الذاكرة مقارنة بألعاب أخرى مماثلة ولديها أقل متطلبات على جهاز الأندرويد الخاص بك ، لذلك يمكن لأي شخص عمليا الاستمتاع بلعبها.

فري فاير ماكس : 

تعمل هذه اللعبة على Android و iOS ، وقد وصلت الآن إلى Windows حتى نتمكن من مواصلة اللعب مباشرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بنا ، باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح ، ومع ذلك ، فهي ليست نسخة أصلية ، إنها إصدار APK للجوال ومحاكي Android مثل بلوستاكس.

اقرأ أيضا : تحميل لعبة فري فاير max مهكرة

اقرأ أيضا : هكر فري فاير

اقرأ أيضا : اساليب وخدع لعبة فري فاير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!