من نحن

فلسطين تايمز هي صحيفة إلكترونية مقرها فلسطين تحديداً في مدينة غزة ، تأسست في عام 2019 لتوثيق التطورات في فلسطين والشرق الأوسط وحول العالم.

أسسها السيد رضوان محمد البلبيسي وهو المحرر والمؤسس والمسؤول عن المحتوى التحريري للموقع.

ليس لـ”فلسطين تايمز” انتماء سياسي حزبي. تسعى لتقديم الأخبار بنزاهة وتقدم مجموعة واسعة من التحليلات ومقالات الرأي.

نسلط الضوء أيضًا على التطورات في فلسطين والشرق الأوسط والعالم.

نحن نهدف إلى أن يكون الموقع بمثابة منصة للنقاش البناء بدلاً من تمكين النشرات المجهولة ، فإننا نشجع قرائنا على الرد على المواد الخاصة بنا بأسمائهم عبر فيسبوك.

يشمل فريق العمل والمساهمون الأساسيون في “فلسطين تايمز” العديد من الصحفيين فلسطين. يسعدنا أيضًا النظر في المساهمات المستقلة ، وتلقي الأخبار ومحتوى الفيديو ، واستضافة مدوناتك. لتقديم المحتوى ، انظر صفحة اتصل بنا.

فريق عمل “فلسطين تايمز”

منتصر محمود البرديني : يعمل كمحرر للأخبار الدولية ومواكب على تحديث وتغذية الموقع بآخر الأخبار الدولية ،ومتابع للإعلام العبري. حاصل على بكالوريوس الشريعة والقانون ودبلوم صحافة وإعلام ، ولد بالسعودية ويعيش في قطاع غزة.
كنعان عباس شملخ : يعمل كمحرر في قسم الأخبار المحلية ومتابعة آخر التطورات على الساحة الفلسطينية ، حاصل على شهادة البكالوريوس في الصحافة والإعلام ودبلوم تصميم ومونتاج
ويعيش حاليا في غزة.
مهند غسان البلبيسي : يعمل كمحرر أخبار رياضية في فلسطين تايمز ، مواكب على تحديث الموقع بآخر الأخبار الرياضية على مدار الساعة ، حاصل على بكالوريوس في الصيدلة ، وعمل لمدة 4 سنوات كمحرر أخبار في أحد الصحف المحلية.
أحمد الحوت : رئيس قسم الصحة والطب في فلسطين تايمز ومساعد المحرر التنفيذي ومؤسس الموقع ، حاصل على بكالوريوس صحافة وإعلام ، ودبلوم في دراسات اللغة العربية.
رضوان محمد البلبيسي: الرئيس التنفيذي لموقع فلسطين تايمز، حاصل على درجة الماجستير في البرمجيات وقواعد البيانات ، وبكالوريوس في الصحافة والإعلام ، ولد وترعرع في السعودية ، يعيش حاليا في مدينة غزة.

هيئة تحرير فلسطين تايمز

هيئة التحرير لدينا هي مجموعة صغيرة من الأفراد الاستثنائيين الذين قدموا الدعم لفلسطين تايمز خلال مراحل التخطيط لها ، والذين سنسعى منهم للحصول على مساهمات مع تقدمنا.

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق