الأخبارمنوعات

أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل الهيبة الرد

سننشر لكم متابعينا الأحباب متابعين موقع عرب تايمز مجريات مسلسل الهيبة الرد وذلك اليوم السبت 21-11-2020 حيث أن الحلقة اليوم وهي الحلقة ال 17 ليئة بالأحداث الشيقة والجميلة والتي بدورها تجذب المشاهد لمشاهدتها ، حيث يعتبر جزء مسلسل الهيبة الرد  الذي يعرض بالوقت الحالي هو الجزء الرابع حيث حققت الأجزاء الثلاث السابقة صدى و نجاح كبير في الوطن العربي .

القنوات الناقلة للمسلسل :

ونشرت المحطة اللبنانية تقريرا في إطار الترويج لمسلسل الهيبة الرد بعنوان (جبل شيخ الجبل) تحدثت فيه عن الأجزاء السابقة، لا سيما الثالث الذي اختتم على أصوات الرصاص ومصير جبل الذي تعرض إلى كمين.وأوضحت القناة أن مسلسل الهيبة يعرض على mtv الساعة 08:40 مساءً بتوقيت العاصمة بيروت، وذلك بعد نهاية نشرة الأخبار المسائية طوال أيام الأسبوع عدا الجمعة والسبت، داعية محبيه إلى ترقب جديد الحلقات.

مؤلف مسلسل الهيبة :

يُعد باسم سلكا مؤلف الجزء الثاني والثالث للمسلسل، ولكن بسبب إخراجه مسلسل العميد، أُسندت مهمة الجزء الرابع من مسلسل الهيبة للمؤلف فؤاد حميرة. كانت جريدة النهار اللبنانية قد نشرت في أكتوبر 2019 خبرًا أنَّ فؤاد قد انسحب من التأليف بسبب خلافاتٍ حول الحكاية والتطورات التي ستشهدها شخصية جبل شيخ الجبل. كما نشرت جريدة الأخبار اللبنانية في نفس الشهر خبرًا أنه قد حصل خلاف بين تيم حسن وصنّاع العمل، وذلك لطلبه تغيير ما كُتب حول شخصية جبل وبعض الأحداث التي ستُعرض. ولكن لم يصدر أي تصريح ينفي ما نشرته الصحيفتان.نتمنى لكم متابعة طيبة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق