الأخبارأخبار محلية

“ماوراء الطبيعة” على المنصات الإلكترونية عرضت 5 مسلسلات

“ماوراء الطبيعة”.. 5 مسلسلات تُعرض على المنصات الإلكترونية ، رغم عودة الإنتاج الفني السينمائي والتلفزيوني إلى العمل من جديد، إلا أن معظم المنتجين اتجهوا إلى عرض أعمالهم على المنصات الإلكترونية، بعد انتشار فيروس كورونا المستجد.

وضحت ابرز الاعمال في التقرير التالي:-

– مسلسل “ماوراء الطبيعة”

وقد حقق المسلسل نجاحاً كبيراً بمجرد عرضه على أحد المنصات الإلكترونية

وقد حقق المسلسل نجاحاً كبيراً على احد المنصات الاكترونية بمجرد عرضه عليها، حيث تدور أحداثه في مصر في ستينيات القرن الماضي ، سلسلة من الأحداث الخارقة للطبيعة التي يتعرض لها الدكتور رفعت إسماعيل، ومحاولاته لكشف أسرار هذه الأحداث الفريدة وغير العادية الواحدة تلو الأخرى.

وايضاً قد أدى دور البطولة في المسلسل أحمد أمين، حيث جسّد شخصية أخصائي أمراض الدم الأعزب، الدكتور رفعت إسماعيل.

– مسلسل “نمرة اتنين”

حيث اعتمد المسلسل على الابطال المتغيرين في الحلقات المنفصلة ، وقد تم بث إذاعة الحلقات بنظام حلقة من كل أسبوع، وهو يعرض علي أحد المنصات الإلكترونية، وقد يظهر عدد من النجوم الكبار في القصص المختلفة من المسلسل، منهم “أمينة خليل، عمرو يوسف، منى ذكي، آسر ياسين، إياد نصار، شيرين رضا، صبا مبارك، ماجد الكدواني”.

ومن المقرر أن يتم تنفيذ عدد من الأعمال الأخرى خلال الفترة المقبلة على المنصات الإلكترونية، منهم، مسلسل “إسعاف يونس”، ويدور العمل في إطار تشويقي اجتماعي، وهو من بطولة محمد أنور وتأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر وإخراج معتز التوني.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق