الأخباررياضة

ملخص مباراة ليفربول ووست هام يونايتد ضمن مباريات الدوري الانجليزي 2020

فاز فريق ليفربول خلال المباراة التي عقدت اليوم السبت على نظيره ووست هام يونايتد بنتيهة 2-1 ، حيث قام بادخال الهداف الأول اللاعب المصري الشهير محمد صلاح وأدخل الهداف الثاني على الفريق الاخر اللاعب ديوجا .

موعد مباراة ليفربول : 

موعد مباراة ليفربول ووست هام يونايتد ضمن مباريات الدوري الانجليزي 2020 ، ستنطلق عند الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية و عند الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية مباراة ما بين فريقي ليفربول ووست هام يونايتد ضمن مباريات الدوري الانجليزي 2020 ، والتي بدورنا سنقم بنشر تفاصيل ومجريات المباراة عبر موقعنا عرب تايمز .

احراز عدد من الأهداف :

ويسعى الفريقين لاحراز عدد من الأهداف موعد مباراة ليفربول ووست هام يونايتد ضمن مباريات الدوري الانجليزي 2020 في شباك كل فريق الاخر خلال المباراة التي من المقرر أن تنطلق صفار حكمها عند الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية و عند الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية .

فريق ليفربول :

ويعتبر فريق ليفربول من أقوى الفرق في موعد مباراة ليفربول ووست هام يونايتد ضمن مباريات الدوري الانجليزي 2020 العالم والتي يكون بها اللاعب المصري الشهير محمد صلاح الذي لا يزال يدخل الأهداف في شباك كل فريق يلتقي به ، واليوم يلتقي ليفربول مع فريق ووست هام يونايتد ، ومن المتوقع أن يفوز فريق ليفربول على نظيره .

مكان اقامة المباراة :

وستقام المباراة على أرض واستاد آنفيلد والتي موعد مباراة ليفربول ووست هام يونايتد ضمن مباريات الدوري الانجليزي 2020 سيتذاع عبر شاشات بي ان سبورت HD1+HD2+4k والتي سيكون المعلق عليها المعلق الشهير والذي يشعل شاشات التلفاز بصوته علي محمد علي .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق