الأخباررياضة

ملخص مباراة ريال مدريد وهويسكا ضمن مباريات الدوري الاسباني 2020

أعلن حكم المباراة ما بين فريقي ريال مدريد و هويسكا فوز فريق ريال مدريد ضيفه فريق هويسكا، بأربعة أهداف مقابل هدف، على ملعب «ألفريدو دي ستيفانو»، ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم موسم 2020-2021، اليوم السبت، الموافق 31 أكتوبر 2020 .

موعد المباراة :

موعد مباراة ريال مدريد وهويسكا ضمن مباريات الدوري الاسباني 2020 ، من المقرر أن يلتقي اليوم السبت 31-10-2020 فريقي ريال مدريد وهويسكا ضمن مباريات الدوري الاسباني 2020 ، حيث سنقوم نحن بموقع عرب تايمز بدورنا بنشر تفاصيل ومجريات المباراة والتي من المقرر أن تنطلق صفارة حكمها عند الساعة الرابعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وعند الساعة الثالثة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية .

احراز عدد من الأهداف :

ويسعى الفريقين لاحراز عدد من الاهداف موعد مباراة ريال مدريد وهويسكا ضمن مباريات الدوري الاسباني 2020 في شباك كل فريق الاخر خلال المباراة التي من المقرر أن تطلق أول صفارة لحكمها عندي الساعة الرابعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وعند الساعة الثالثة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية .

مكان اقامة المباراة :

وستقام المباراة على أرض واستاد ملعب الفريدو دي موعد مباراة ريال مدريد وهويسكا ضمن مباريات الدوري الاسباني 2020 ستيفانو ووالتي ستذاع عبر شاشات بي ان سبورت HD1+HD3 والتي من المقرر أن يكون المعلق عليها المعلق الذي يهز شاشات التلفاز يوسف سيف .

فريق ريال مدريد :

ويعتبر فريق ريال مدريد من أقوى الفرق في العالم موعد مباراة ريال مدريد وهويسكا ضمن مباريات الدوري الاسباني 2020 حيث منافسه فريق برشلونة ، وقد لعب ريال مدريد قبل فترة من الزمن لعبة مع برشلونة حيث حسم ريال مدريد اللعبة بـ ثلاث هدف مقابل هدف لبرشلونة ، ومازالت الألعاب ما بين الفرق في الدوري الاسباني مستمرة .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق