أخبار دوليةمنوعات

 محمد الباز : لا يمكن أن تبقيه ساعة واحدة فى منصبه تصريحات أسامة هيكل جريمة فى حق الدولة

وقد هاجم الدكتور محمد الباز، رئيس مجلس إدارة وتحرير جريدة الدستور،أسامة هيكل وزير الإعلام ، وذلك على وسائل الإعلام المصرية بعد هجومه الأخير ، موضحاً أن تصريحات الوزير الأخير جعلت العاملون في التلفزيون المصري يستغيثون بالرئيس السيسي.

حيث قال الباز خلال تقديمه برنامج آخر النهار، إن وزير الإعلام هاجم وسائل الإعلام لأن من المجتمع لا يقرؤون الصحف أو يشاهدون التليفزيون بنسبة 60%، وأنه دون أن يدري يضرب الصناعة الوطنية في مقتل لأن الإعلام لا يمول من أموال الزكاة، ولكن الإعلام صناعة هناك معلنين وصناع وهناك من يدفعون الأموال، وقد جعلمه يترددون في الدخول للصناعة بسبب حديث وزير الإعلام .

وايضاً قد تابع الباز: دخل خالد صلاح صديقى العزيز وعلق على تصريح وزير الإعلام، قائلا:” كنت أظن أن أسامة هيكل تعلم بعض السياسة عبر هذه السنوات الطويلة فى البرلمان، لكنه أخفق حتى فى إدارة اختلاف مهني و(شرشح بالبلدي) مرددا نفس كلام كل أعداء مصر، يعني لا تعلمت الاعلام ولا تعلمت السياسة، هل تبحث عن فرصة عمل أخرى فى واحدة من القنوات المعادية لمصر مثلاً؟ سيادتك عاوز تشتغل منظراتي على خلق الله وسايبنا فى معركة وطنية كبيرة دفاعاً عن وعي مصر والمصريين وقاعد ترمي الناس بالطوب”.

 حيث أكمل محمد البارز، قائلا: “ليه خالد كتب الكلام لأن نحن أمام وزير إعلام بالفعل لا يواكب التطور الذي حدث في الإعلام المصري”، مشيراً إلى أنه كتب في وقت سابق عن وزير الإعلام عن صمته ولماذا لا يلتزم، كما يوجد ايضاً من لا يكف عن بث روح الإحباط في نفوس الصحفيين، وقد اثر هذا كثير على دور الإعلام كثيراً.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق