رياضةمنوعات

مباراة الرجاء ضد الزمالك ..الفريق الأبيض يرتدى الزى الأزرق فى نصف النهائى

وقد أسفر الاجتماع الفني لمباراة الرجاء المغربي والزمالك،  عن ارتداء الزمالك لطاقمه البديل الأزرق على أن يرتدى الرجاء المغربي الطاقم الأبيض بالكامل ،الذي انتهى منذ قليل.

حيث واجه الزمالك نظيره الرجاء المغربي في التاسعة مساء غد، الأحد، وقد تأهل الدوري أبطال أفريقيا في ذهاب الدور نصف النهائي .

وقد شدد على مندوبي الناديين مراقبة المباراة ، بضرورة تنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية طبقا للبروتوكول الطبي الموضوع في المغرب في إطار التدابير الاحترازية للوقاية من فايروس كورونا التي قام  بها العالم كله.

وايضاً من ناحية أخرى خرج التونسى فرجانى ساسى، مدافع وسط الزمالك، من حسابات الجهاز الفنى للفريق الأبيض قبل ساعات من اللقاء المرتقب بين الزمالك والرجاء البيضاوى المغربى فى ذهاب نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا المقرر إقامته فى التاسعة مساء غد الأحد بملعب محمد الخامس وعزله بإحدى غرف الفندق الذى يقيم فيه الفريق بعد التأكد من إصابته بفيروس كورونا.
حيث أكدت فيه أن المسحة الأولى التي أجرتها إدارة الزمالك وأصدرت بعثة الزمالك بيانا ، كأول إجراء طبي للاعب الفريق التونسي فرجاني ساسي عند وصوله ثبتت ايجابيتها، مشيرا الى ان تم تم عزله فى حجرة منفصلة الا أن اللاعب لم يخالط أي شخص بالفريق منذ وصوله ، ولم يتناول حتى افطاره مع زملائه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق