الأخبارمنوعات

الحلقة الـ29 من مسلسل قيامة عثمان

قيامة عثمان أرضل من المسسلسلات التركية الشيقة التي يشاهدها عدد كبير من الناس في العالم سواء العالم العربي أو العالم الاسلامي ، حيث يتحدث هذه المسلسل عن مسلسل تركي درامي تاريخي، بدأ عرضه في 20 نوفمبر 2019، يحكي قصة الغازي عثمان ابن أرطغرل مؤسس الدولة العثمانية،  الحلقة الـ29 من مسلسل قيامة عثمان وهو من إنتاج محمد بوزداغ، وإخراج متين جوناي، وبطولة الممثل بوراك أوزجيفيت والممثلة عائشة جول جوناي، وراغب سافاش، ونور الدين سونمز، وأصلهان كارالار، وجلال آل، وديدام بالشين.

الحلقة الـ 29 من مسلسل قيامة عثمان :

حيث ستعرض اليوم الحلقة ال 29 والتي بها من الأحداث الحلقة الـ29 من مسلسل قيامة عثمان الهامة والجميلة للمشاهدة بشكل أكثر من الحلقات السابقة ، بسبب أن هذا المسلسل يأتي بالمرتبة الثانية من حيث الجمال والشوق و الدراما من بعد المسلسل التركي الشهير والجميل قيامة أرطغل والذي كان يعرف في عام 2019 الحلقة الـ29 من مسلسل قيامة عثمان .

موعد عرض الحلقة :-

حيث سيكون موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الجزء الثاني الحلقة 29 خلال شهر أكتوبر القادم يومالجمعة 16-10-2020 الساعة الثامنة بتوقيت جمهورية مصر العربية وعند الساعة التاسعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية الحلقة الـ29 من مسلسل قيامة عثمان .

أحداث مسلسل قيامة عثمان :

تدور أحداث المسلسل حول الغازي عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، الحلقة الـ29 من مسلسل قيامة عثمان وعن قيام الدولة ونقلها من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة من قبل عثمان والحلقةهو ثالث وأصغر أبناء أرطغرل، يخلف أباه بعد وفاته، ويسير على خطاه ليحقق انتصارات عظيمة، ويقوم بإنشاء الدولة العثمانية. ويعرض المسلسل الحلقة الـ29 من مسلسل قيامة عثمان أيضًا الصراعات بين الدولة العثمانية والمغول والتتار والصليبين والفرس والروم، والتحديات التي تواجه عثمان في سبيل تأسيس دولته وخاصة مع أبناء قبيلته، وخلافه مع عمه دوندارالحلقة الـ29 من مسلسل قيامة عثمان .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق