رياضة

موعد مباراة إنبي والأهلي ضمن مباريات الدوري المصري 2020

من المقرر أن يلتقي اليوم الأربعاء 10-7-2020 فريقي إنبي والأهلي ضمن مباريات الدوري المصري 2020 ،  موعد مباراة إنبي والأهلي ضمن مباريات الدوري المصري 2020 حيث يسعى الفريقين لاحراز عدد من الاهداف خلال المباراة التي ستنطلق عند الساعة التاسعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وعند الساعة الثامنة مساءا بتوقتت جمهورية مصر العربية .

مكان اقامة المباراة :

وستقام المباراة ما بين فريقي الأهلي وانبي في ملعب واستاد السلام والتي من المقرر أن تنطلق صفارة حكمها عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية وعند الساعة التاسعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية موعد مباراة إنبي والأهلي ضمن مباريات الدوري المصري 2020 ، والتي بدونا نحن بموقع عرب تايمز سننقل لكم مواعيد و مجريات مباراة الأهلي وانبي والتي من المعروف عنها انها من المباريات القوية والتي تكون بها المبارزة ما بين الفريقين قوية .

القنوات الناقلة للمباراة :

وستذاع المباراة عبر شاشة ON Time Sport 1 وهي القناة الحصرية التي تنقل المباريات ما بين الفرق المصرية ، والتي سيكون المعلق عليها المعلق القوي الذي يشعل الشاشة محمد الكواليني موعد مباراة إنبي والأهلي ضمن مباريات الدوري المصري 2020 .

فريق الأهلي :

تغلب فريق الأهلي على نظيره إنبي، بهدفين دون رد، اليوم الأحد، موعد مباراة إنبي والأهلي ضمن مباريات الدوري المصري 2020 في مباراة مؤجلة من الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري التي توقفت لأكثر من أربعة أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19». وأحرز هدفي الأهلي محمد هاني في الدقيقة 64، وعلي معلول في الدقيقة 90+5

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق