الأخباررياضة

موعد مباراة الزمالك وسموحة ضمن مباريات كأس مصر

يلتقي مساء اليوم الاثنين فريقي الزمالك وسموحة في مباراة ستقام على أرض ملعب الاسماعيلية ضمن مباريات كأس مصر الدور الـ 16، حيث ستقام مباراة الزمالك وسموحة موعد مباراة الزمالك وسموحة ضمن مباريات كأس مصر عند الساعة الثامنة بتوقيت مصر، والتاسعة بتوقيت كل من السعودية وفلسطين والأردن ولبنان والعراق والسودان.

الزمالك يفقد عدد من لاعبيه الليلة

ويلعب نادي الزمالك مباراته أمام سموحة اليوم باستثناء عدد من لاعبيه المميزين وهم: حسام أشرف وأسامة فيصل وياسين مرعى، والذين من المقرر مشاركتهم في منتخب الشباب حيث سيلعب الثلاثي فى مباراة ودية اليوم أمام فريق الأميرية.
كما يتغيب عن الفريق الأبيض في مباراته أمام سموحة موعد مباراة الزمالك وسموحة ضمن مباريات كأس مصر اللاعب المغربى أشرف بن شرقى وهو جناح الفريق، وذلك بسبب سفره إلى بلاده للانضمام للمنتخب المغربي.
في المقابل سيستعيد الزمالك مهاجم الفريق مصطفى محمد، ولاعب الوسط طارق حامد، وذلك بعد غيابهما في آخر مباراة للنادي الأبيض بسبب التعب والإجهاد.

الزمالك يواجه سموحة بانتصار كبير!

يلعب نادي الزمالك المصري مباراة الليلة أمام نادي سموحة بعد أيام من مباراته أمام المصرى البورسعيدى على أرض ملعب برج العرب بالاسكندرية، وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من الدورى الممتاز، حيث انتهت المباراة بفوز الزمالك على نظيره بهدف دون مقابل.
ويحتل النادي الأبيض المرتبة الثانىة فى جدول الدورى الممتاز برصيد 64 نقطة، موعد مباراة الزمالك وسموحة ضمن مباريات كأس مصر وذلك بعد خوضه 31 مباراة وفوزه في 19 مباراة وتعادهل فى 7 مباريات، بينما هُزم فى 5 مباريات.

سموحة أمام الزمالك

يلعب نادي سموحة مباراته الليلة أمام الزمالك بعدما تعادل فى أخر مباراة له أمام النادي الإسماعيلى بهدف مقابل هدف، وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من الدورى الممتاز.
حيث يحتل نادي سموحة المرتبة السادسة في جدول الدورى الممتاز، موعد مباراة الزمالك وسموحة ضمن مباريات كأس مصر وهو حاصل على رصيد 44 نقطة، بعد خوضه 31 مباراة فاز في 9 منها وتعادل فى 17، بينما هُزم سموحة فى 5 مباريات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق