رياضة

موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة ضمن مباريات الدوري المصري 2020

يلتقي عند الساعة التاسعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وعند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية فريقي الأهلي ومصر المقاصة ضمن مباريات كأس مصر ، حيث يسعى الفريقان خلال المباراة لاحراز عدد من الاهداف في شباك كل فريق الاخر وتعتبر المباراة التي سيتباز فيها الفريقين قوية وشرسة جدا لاحراز الكأس المصري ، موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة ضمن مباريات الدوري المصري 2020 .

مكان اقامة المباراة :

وستقام المباراة على أرض واستاد القاهرة الدولي والتي ستنطلق عند الساعة التاسعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وعند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية والتي يسعى فيها الفريقين لاحراز عدد من الاهداف في شباك كل فريق الاخر .

فريق مصر المقاصة :

فريق مصر المقاصة فيدخل اللقاء منتشيًا بالفوز على نادي مصر، بثلاثية نظيفة سجلها عمرو مرعي في الدقيقة 16 وشيمليس بيكيلي في الدقيقة 92 وصلاح ريكو في الدقيقة 95.
ونعود لآخر لقاء جمع بين الأهلي ومصر المفاصة فكان في الدور الأول من بطولة الدوري العام وتحديدًا في الأسبوع الحادي عشر، وانتهت المباراة بفوز «الشياطين الحمر» بثنائية نظيفة سجل الأول التونسي على معلول من ركلة جزاء في الدقيقة 74 ومحمد مجدي قفشة في الدقيقة 80.

فريق الأهلي :

الأهلي بالطبع في صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 72 نقطة بعدما أقيمت 27 مباراة أما فريق مصر المقاصة في المركز السابع برصيد 36 نقطة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق