رياضة

موعد مباراة السد القطري والعين ضمن مباريات دوري أبطال آسيا

من المقرر أن يلتقي اليوم الجمعة 18-9-2020 فريقي السد القطري والعين ضمن مباريات دوري أبطال آسيا 2020 ، حيث أنها ستقام عند الساعة السادسة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وعند الساعة الخامسة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية موعد مباراة السد القطري والعين ضمن مباريات دوري أبطال آسيا 2020 .

احراز عدد من الاهداف :

ويسعى الفريقين لاحراز عدد من الاهداف في شباك كل فريق الاخر خلال المباراة التي ستنطلق عند الساعة السادسة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وعند الساعة الخامسة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية موعد مباراة السد القطري والعين ضمن مباريات دوري أبطال آسيا 2020 ، والتي ستقام على أرض واستاد جاسم بن حمد .

القنوات الناقلة للمباراة :

وستذاع المباراة عبر قنوات بي ان سبورت 7 و الكأس HD3 موعد مباراة السد القطري والعين ضمن مباريات دوري أبطال آسيا 2020 والتي من المقرر أن تقام ما بين الفريقين القويين اللذان ما نزال نرى جهودهم في أن يكونا في صدار جميع الفرق العربية عند الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة ، وعند الساعة السادسة مساءا بتوقيت السعودية .

السد القطري :

وكان السد تعادل مع النصر السعودي 2/2 وفاز على سباهان أصفهان الإيراني 3-صفر، فيما خسر العين من سباهان صفر-4، والنصر صفر-1.

الاتحاد الآسيوي :

يذكر أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد قرر اختيار دولة قطر من أجل استضافة باقي مباريات دوري أبطال آسيا 2020 لمنطقة غرب آسيا، وذلك اعتباراً من دور المجموعات وحتى الدور قبل النهائي، والتي تقام خلال الفترة من 14 سبتمبر وحتى 3 أكتوبر 2020.
يذكر ان اخر مباراة رسمية جمعت “السد والعين” كانت في دوري أبطال آسيا 2003، وانتصر العين حينها بهدفين نظيفين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق