أخبار دولية

فيديو : حقيقة طرد أبو عوض من رحلة كروز السعودية

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودي أمس الاثنين بترند ظهر في تويتر تحت عنوان “أبو عوض ” والذي بسبب بسبب ظهوره في عدة مقاطع بثها عبر حسابه على تطبيق سناب شات لا تتناسب مع طبيعة المكان الذي يتواجد فيه، في اشارة لرحلة كروز السياحية.

غادر صاحب المبادرات الانسانية وشهير تطبيق سناب شات عبد العزيز المطيري وصديقه ابو عوض الباخرة السياحية في رحلة كروز الثانية على البحر الاحمر وسط تضارب في سبب مغادرتهما.

وقال عبدالعزيز المطيري في احد سناباته انه غادر السفينة السياحية بسبب ظرف لدى صديقه أبو عوض، في حين تم تداول انباء عن ان سبب مغادرته للسفينة يعود الى سناباتهما التي تم بثها من على ظهر السفينة.

وقال احد الحسابات على تويتر ان ادارة الكروز قررت طرد واستبعاد عبدالعزيز المطيري احد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية وصديقه ابو عوض بسبب بسبب ظهوره في عدة مقاطع بثها عبر حسابه على تطبيق سناب شات لا تتناسب مع طبيعة المكان الذي يتواجد فيه، في اشارة لرحلة كروز السياحية.

واعتبر المغردون ان سبب المغادرة ليس كما قال المطيري بسبب ظرف لصديقه ابو عوض، وانما لما رأوه داخل الباخرة مما لم يعجبهم حيث اظهرت سناباتهم عدم تقبلهم لما رأوه حسب قولهم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق