الأخبار

حرقت زوجها وهو نائم.. ومفاجأة أثناء التحقيقات

حرقت زوجها وهو نائم.. ومفاجأة أثناء التحقيقات

كشفت سيدة العشرينية، متهمة بقتل زوجها، بعد أشعلت في جسده النيران “حيا”، داخل شقة الزوجية، بمنطقة الهرم في مصر، عن مفاجأة، أثناء التحقيق معها، أمام الجهات المختصة.

وقالت المتهمة بحسب ما نقلت صحيفة “وطن” المحية، إنها حاولت قتل المجني عليه، بالسم وقت الإفطار، وإنها وضعت كمية من السم له في وجبة الإفطار، ولكنه لم يمت، وأرشدت المتهمة عن “كيس لونه أصفر”، كان يحتوي علي المادة السامة، وتم عرضها على المعمل الجنائى.

وأضافت المتهمة، أنها عقب فشلها فى قتله بالسم، انتظرت حتى استغرق فى النوم عقب صلاة العشاء، وحرقت الشقة وباب غرفة النوم.

وجاء فى محضر الشرطة، أن المتهمة كشفت عن تفاصيل الجريمة المروعة قائلة: إنها متزوجة منذ قرابة 10 أشهر من المجني عليه، والذي يعمل سائقًا، وأصل إقامته مركز البلينا بمحافظة سوهاج، ويعمل فى الكويت، وكان يتزوج كثيرًا، وأنها الزوجة الرابعة له.

وأفادت بأن المجني عليه تزوجها، واستأجر شقة الزوجية -مسرح الجريمة- وعقب زواجها، بدأت الخلافات بينهما بسبب إصراراه على الإنجاب بسرعة، وأن يكون الطفل “ولد” وليس “بنت”.

وأضافت المتهمة، “فضلنا كتير على الخلافات دي، وبعدين طردني من البيت كتير، فقررت أولع فيه وفى الشقة.. روحت بعد العشاء.. فتحت بكل هدوء، كان نايم.. حطيت بنزين وولعت فى الصالة، وقدام باب غرفة النوم، علشان ميعرفش يهرب من النيران”.

وتم عرض المتهمة على النيابة العامة، التى باشرت التحقيق، وقررت حبس المتهمة، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، ولاتزال التحقيقات مستمرة.

وجاء فى التحريات والتحقيقات أنه بمجرد العثور على جثة المجني عليه، بدأت القوات فى فحص مسرح الجريمة.

وتوصلت من خلال الشهود والكاميرات إلى أن الزوجة الرابعة وراء الجريمة، وتمكنت القوات من ضبط المتهمة، وتم اقتيادها إلى قسم شرطة الهرم، وبدأت القوات فى استجوابها، واعترفت بتفاصيل الجريمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق