أخبار محلية

حركة فتح تصدربياناً توضيحاً بشأن أعداد المصابين الـ60 المعلن عنهم سابقاً

أصدرت حركة فتح بياناً توضيحاً بشأن أعداد المصابين الـ60 المعلن عنهم سابقاً حيث قالت فيه:

بسم الله الرحمن الرحيم

ربي اني قد مسني الضر وأنت ارحم الرحمين

* بيان توضيحي للرأي العام *

صادر عن حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح في منطقتي مخيم قلنديا وكفر عقب سميرا ميس حول اعداد المصابين بفايروس كورونا والتي اعلن عنها في البيان الصادر عنا 19/04/2020.

1-الاعداد المصابه التي اعلن عنها تم ابلاغها من قبل وزارة الصحه التابعه لإسرائيل داخل مدينة القدس بنتائج فحوصاتهم الايجابيه عبر رسائل نصيه ترسل لهم مع التأكيد على ان هذه الحالات تقيم فعليا في منطقتي مخيم قلنديا وكفر عقب وسميرا ميس .

2-الرقم المعلن عنه جاء نتاج المسؤوليه العاليه لابنائنا المصابين واللذين تواصلو بشكل مباشر مع لجان الطوارئ واللجان التنظيميه في المنطقتين وندعو ابناء شعبنا ممن تم ابلاغهم بنتائج فحوصات ايجابيه المقيمين في المنطقتين التواصل مع وزارة الصحه الفلسطينيه او لجان الطوارئ لمساندتهم وتقديم الرعايه الصحيه المطلوبه ونحن الاحرص على ابناء شعبنا الفلسطيني .

3-تتعمد وزارة الصحة الاسرائيلية اخفاء العدد الحقيقي للمصابين وتكتفي بابلاغهم عبر الرسائل النصيه دون تأمين اي حجر صحي او حجر وقائي لهم .

4-نثق ونقدر عاليا الجهود المبذوله من الحكومه الفلسطينيه ووزارة الصحه الفلسطينيه مع الاشاره بان الارقام الصادره عن الناطق بإسم الحكومه الفلسطينيه حول عدد المصابين في المناطق المذكوره اعلاه يأتي عبر الفحوصات التي تجريها الجهات ذات العلاقه في وزارة الصحه الفلسطينيه او من المبادرين من سكان المنطقتين لاجراء فحص الكورونا .

5-نؤكد ان من اهداف البيان الصادر عنا تعرية وزارة الصحه في حكومة إسرائيل وممارستها الاهمال الطبي المتعمد لابناء القدس عامه وأبناء المنطقه على وجه الخصوص .

6-نؤكد على التزامنا الاخلاقي والوطني تجاه ابناء شعبنا من المصابين والمشار اليهم مع تاكيدنا على مسؤوليتنا بالحجر الصحي او الحجر الاجتماعي لهم .

7-نطالب وزارة الصحه الفلسطينيه بتكثيف عملها في المنطقه وتدخلاتها الطبيه واخذ المسوحات الكافيه لذلك حتى يتم حصر حقيقي لعدد الاصابات والابتعاد عن التضارب في اعداد المصابين .

سلم الله شعبنا وابعد عنه كل سوء

اخوتكم حركة فتح في منطقتي مخيم قلنديا وكفر عقب- سميرا ميس التنظيمية.

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق