رياضة

مانشستر يونايتد يخطط لتفجير مفاجأة من العيار الثقيل في الميركاتو الصيفي المقبل !

وفقاً لما ذكرته بعض التقارير الصحفية في بريطانيا عن آخر مستجدات مخططات فريق مانشستر يونايتد للموسم المقبل والتعاقدات المحتملة للفريق في الميركاتو الصيفي المقبل فإن إدارة الفريق الإنجليزي تخطط إلى :

_ شراء ثلاثة لاعبين من نادي بورنموث الذي بدوره سيضطر للتخلي عنهم بسبب تراكم الديون على النادي بعد إيقاف الدوري الإنجليزي بسبب فيروس كورونا ، ويذكر أن الثلاثي هو كالوم ويلسون وجوشوا كينج وديفيد بروكس .

_ مانشستر يونايتد يخطط للتخلص من جيسي لينجارد وأرسنال هو أبرز المهتمين بضم لاعب الوسط الإنجليزي .

_ إدارة الفريق الإنجليزي عازمة على التعاقد مع جناح نادي بروسيا دورتموند الألماني جادون سانشو مهما كلفته الصفقة ، عكس الأندية الأخرى الغير مستعدة لذلك بسبب مطالب الفريق الألماني الكبيرة في اللاعب الإنجليزي الشاب .

_ يذكر أن النادي توقف عن البحث عن ظهير أيسر بعد الأداء المميز الذي قدمه اللاعب براندون ويليامز ، وأضاف مدرب الفريق أولي جونار سولشاير أنه سيعتمد على اللاعب كأساسي في تشكيلة الفريق .

_ هناك اهتمامات أخرى ببعض اللاعبين الآخرين ومنهم ساؤول نيغيز لاعب وسط نادي أتليتيكو مدريد الإسباني وقدر قيمة اللاعب ب70 مليون يورو، يذكر أن اللاعب يمتلك شرط جزائي في عقده مع النادي الإسباني قيمته 132 مليون يورو .

المصدر : RT ، وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق