أخبار محليةالأخبار

إبراهيم ملحم..سنواجه أيام وأوقات عصيبة جداً

إبراهيهم ملحم المتحدث الرسمي للحكومة الفلسطينية قال:أننا في الأيام المقبلة سنواجه أوقات عصيبة جداً ،وفي الإيجاز المسائي قال ملحم أن أوضاع المصابين بفيروس كورونا الـ134 مستقرة وأكد أنه هناك نحو 500 عينة قيد الفحص ستعلن نتائجها خلال الساعات المقبلة.

وأوضح ملحم أن الحكومة اتخذت الإجراءات الوقائية الاستباقية لحرصها على أهالينا رغم إمكانياتها المتواضعة.وبين أنه هناك 16 عاملاً من العمال في الداخل خضعوا للفحص ولم تصدر النتائج بعد.

ملحم: إن الطواقم الطبية تعمل على تعقب ومتابعة المخالطين للمصابين في قرى القدس ورام الله وقام ملحم ودعا لكل شخص خالط مصابا بضرورة إبلاغ الجهات المسؤولة وأن يحجر نفسه منزليا وقال إنه من 50 عاملا حصلنا على 50 إصابة، ونتوقع أن يرتفع الرقم مع نهاية اليوم.

وهذا كله بعد أن يعود 50 ألف عامل يهودي إلى منازلهم في عيد الفصح اليهودي، وسيشكلون خطرا كبيرا يمكن أن نتجنبه بأن يلتزموا بيوتهم وأشار إلى أن رئيس الوزراء محمد اشتية اتصل مع مدير الصحة العالمية وطلب منه التدخل لكي تجري الحكومة الإسرائيلية فحوصات لجميع العمال قبل عودتهم.

إبراهيم ملحم قال الاتفاق كان يقضي أن يمضي العمال شهرين قبل عودتهم لكن الحكومة الإسرائيلية لم تأخذ بالإتفاق وأعاد نصفهم وأكد ملحم أن بيان إسرائيل حول فحص الأسير صرصور قبل الإفراج عنه مجرد كذبة وأن فحوصات الحكومة الإسرائيلية تشوبها الأخطاء وأضاف أنهم لا يريدونا أن ننجح في اختبار الجائحة.

وأضاف ملحم أن الحكومة بادرت بإرسال 1500 مسحة لأهلنا في غزة وأشار المتحدث باسم الحكومة إلى أن شحنة من الأدوية سترسل للقطاع خلال الأيام القريبة.

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق