الهلال ينتصر على استقلال طهران بهدفين دون رد

 

نجح الهلال السعودي في حجز مقعده في الدور ربع النهائي بعد انتصاره على مضيفه استقلال طهران الإيراني بهدفين دون رد، في المواجهة التي احتضنها ملعب زعبيل بإمارة دبي الإماراتية، في الدور ثمن النهائي لدوري أبطال آسيا، يوم الاثنين.

 

وشهدت المباراة أفضلية للهلال خاصة في الشوط الثاني الذي ظهر بمستوى مميز ونجح في حسم اللقاء مبكراً.

 

 

 

وكانت الأفضلية لاستقلال طهران في الربع ساعة الأولى وكاد مدافعه عارف أغاسي أن يفتتح التسجيل بعدما حول عرضية زميله جعفر سلماني برأسه إلا أنها وجدت الحارس عبدالله المعيوف الذي أبعدها بصعوبة.

 

واستمر استقلال طهران هجومه وأهدر مهاجمه أمير مطهري هدفاً محققاً عقب تلقيه عرضية مميزة من زميله أراش قائد ليسدد الكرة قوية إلا أنها وجدت الحارس عبدالله المعيوف الذي أبعدها ببراعة.

 

وفي الدقيقة 39 تمكن الفرنسي بافتيمبي غوميز من افتتاح التسجيل بعد تلقيه تمريرة مميزة من زميله البرازيلي ماثيوس بيريرا ليواجه المرمى ويضع الكرة في الشباك.

 

ومع انطلاق الشوط الثاني واصل الهلال هجومه ونجح لاعبه سالم الدوسري بتعزيز تقدم فريقه بتسجيل الهدف الثاني بعد تلقيه تمريرة مميزة من زميله المالي موسى ماريغا ليواجه المرمى ويضع الكرة في الشباك.

 

وحاول استقلال طهران العودة وسنحت لمهاجمه حسين زاده فرصة خطيرة حينما سدد كرةً قوية من خارج منطقة الجزاء إلا أنها وجدت الحارس عبدالله.

 

وواصل حارس الهلال عبدالله المعيوف تألقه بعدما تصدى لرأسية مهاجم استقلال طهران أمير مطهري ليبعدها عن مرمى فريقه.

 

وقبل نهاية المباراة أهدر مهاجم الهلال البديل صالح الشهري هدفاً محققاً عقب تلقيه تمريرة من زميله ماريغا ليواجه المرمى ويسدد الكرة إلا أن الحارس سيد حسيني تصدى لها لتنتهي المباراة بفوز الهلال بهدفين نظيفين ليكون أول الواصلين للدور ربع النهائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!