فيديو كليب حلا شيحة وتامر حسني

فيديو كليب حلا شيحة وتامر حسني ، سسنشر لكم متابعينا الأكارم متايعي موقع عرب تايمز الفيديو الذي مثلت فيه حلا شيحة و تامر حسني ، والذي أثار الجدل عبر وسائل التواصل الاجتماعي فيس بوك وانستقرام وتويتر ، حيث وصل الفيديو لعدد كبير من المشاهدين ما بين معارضين ومؤيدين .

من هو تامر حسني :

تامر حسني شريف عباس فرغلي (مواليد 16 أغسطس 1977) المعروف باسمه الفني تامر حسني هو مغني، وكاتب أغاني، وملحن، وممثل، وكاتب سيناريو، ومخرج كليبات مصري، بدأ مسيرته الفنية في عام 2002 عبر ألبوم مشترك مع شيرين عبد الوهاب بعنوان فري ميكس 3، ثم أطلق أول ألبوم إستديو له في عام 2004 باسم حب.

ماذا حدث بين تامز حسني وحلا شيحة ؟

هاجمت الفنانة المصرية حلا شيحة الفنان تامر حسني بعد تجاهله لها وطرحه فيديو كليب “بحبك” من فيلم “مش أنا” والذي يتضمن مشاهد رومانسية تجمعه بها، رغم أنها أعلنت براءتها من العمل.
وقالت شيحا في تصريح عبر “انستغرام”: “.. بالنسبة لفيلم “مش أنا” الحقيقة أنه تم تصويره من أكتر من سنة ونص وبسبب ظروف كورونا أتأخر جدا نزوله وانا كمان حالي اتغير واتجوزت الحمد لله والفيلم فعلا بقى “مش أنا” وباتمنى التوفيق لكل زملائي”.

تاريخ ميلاد حلا شيحة :

ولدت حلا شيحة في (23 فبراير 1979 -)، كان أول مسلسل لها مع الفنان حسين فهمي (كلمات). كان فيلم ليه خلتني أحبك هو أول افلامها ثم بعد ذلك السلم والثعبان ثم اللمبي الذي حقق نجاحا كبيرا. عملت في فيلم عريس من جهة امنية أمام الفنان عادل إمام. ثم ارتدت الحجاب وظهرت بالحجاب مع الفنان عامر منيب في فيلم كامل الأوصاف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!