بشرى سارة لموظفي غزة العسكريين من لجنة الحوافز والمكافئآت بوزارة الداخلية

فلسطين تايمز – غزة

أنهت لجنة الحوافز والمكفافئات المكلفة من وزارة الداخلية المرحلة الأولى من عملها الأحد الماضي.

قالت مصادر موثوقة مساء اليوم الإثنين، أن اللجنة المكلفة من وزير الداخلية والأمن الوطني أنهت يوم الأحد الموافق 29/03/2020 م المرحلة الأولى من عمل اللجنة والمكون من:-
1- مقدم / محمد سعيد الناعوق رئيسا (هيئة التنظيم والادارة )
2- مقدم / محمد محمد صيام عضوا (الإدارة العامة للشؤون المالية والامداد)
3 – رائد / عبدالله حسين ابو القمصان عضوا ( الإدارة العامة للتخطيط والتطوير)

وأشارت المصادر أن اللجنة المكلفة استكملت اعتماد 4 كشوف من وزير الداخلية والأمن الوطني وذلك بعد استيفاء كافة مراحل المراجعة والتدقيق لملفات المرشحين من أجهزة وإدارات وزارة الداخلية والأمن الوطني من قبل اللجنة المكلفة وذلك بالمتابعة مع إدارة جودة العمل الحكومي بالأمانة العامة لمجلس الوزراء وبالتنسيق مع الرقابة المالية العسكرية بوزارة المالية.

وأوضحت أنه تم اعتماد صرف 50% من المبلغ المخصص للحوافز والمكافآت لوزارة الداخلية والأمن الوطني والذي يبلغ (53000$) كمرحلة أولى من اصل (106000$) مخصصة للحوافز وذلك وفقا للمعايير المحددة سابقاً على أن يتم استكمال باقي المبلغ وفقا لمحددات ومعايير جديدة يتم استكمالها مع الأمانة العامة لمجلس الوزراء.

كما أكدت المصادر ذاتها أن المبلغ المستلم حتى تاريخه يبلغ 15000$ وسيتم استكمال باقي الدفعة الأولى من المبلغ بعد صرف رواتب الشهر الحالي.

وقالت أن الإدارة العامة للشؤون المالية والامداد ستباشر بالتنسيق مع اللجنة المكلفة بصرف الحوافز والمكافآت للأسماء المعتمدة اعتبارا من يوم غدٍ الثلاثاء الموافق 31/03/2020 م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!