وتحميل لعبة ببجي لايت

متابعي موقعنا مع عرب تايمز يمكنك لعب لعبة ببجي من خلال جهاز الكومبيوتر خاصتك أو حتي من خلال هاتفك الذكي ذو نظام الأندرويد أو الآي أو أس وهي متوافرة بشكل مجاني علي الهواتف الذكية وبشكل مدفوع إن كنت تريد أن تلعب هذه اللعبة من خلال جهاز حاسوبك ولكن يوجد بعض الطرق التي قد تمكنك من الأستمتاع بلعبة ببجي علي حاسوبك وأستغلال قدراته التقنية وشاشة المونيتر الكبيرة لقضاء أوقات ممتعه في لعب لعبة ببجي.


ولكن قبل أن نبدأ بسرد المعلومات المشوقة عن لعبة ببجي علينا التنويه أنه يوجد نوعين من لعبة ببجي وهو النوع العادي واللايت (lite) والوضع اللايت متاح بشكل مجاني أيضًا علي الحاسوب ولا يحتاج لمساحة كبيرة لتتحميل لذا فهو يعتبر حل أفضل لؤلئك الذين يتمنون الأستمتاع بلعبة ببجي لايت للكمبيوتر ولكن هواتفهم أو حواسبهم لا تملك الأمكانيات المطلوبة من من طراز قديم.


لعبة ببجي ، بلاير أنونز باتل غراوندز المعروفة باسم ببجي PUBG (بالإنجليزية: PlayerUnknown’s Battlegrounds)‏ أو ساحات معارك اللاعبين المجهولين، هي لعبة جماعية على الانترنت ولعبة بقاء صدرت بتاريخ 23 مارس 2017، وهي متوفرة على أجهزة ويندوز، وإكس بوكس ون وبلاي ستيشن 4 وصدرت نسختان في أوائل سنة 2018 لمنصتي آي أو إس، وأندرويد من تطوير شركة تينسنت، والتي قامت بالتعاون مع شركة “بلوهول” لإصدار اللعبة على الهواتف المحمولة، وتعمل بنفس المحرك الذي تعمل به النسخة الأصلية. تم تطوير النسخة الأصلية من قبل شركة “بلوهول” على محرك أنريل إنجن 4. وهي تدعم اللغة العربية.

للاحتفال باللعبة التي تجاوزت مبيعاتها مليوني نسخة، أعلنت Bluehole عن حدث دعائي خيري لعام 2017، حيث دعت 128 لاعباً للتنافس على قناة Twitch.tv الرسمية لجمع الأموال لمؤسسة Gamers Outreach Foundation، مع تبرع Bluehole بلغت التبرعات كاملة مبلغ 100000 دولار أمريكي. بدأت المسابقة في أوائل شهر مايو 2017، ورفعت ما لا يقل عن 120.000 دولار أمريكي من المشاهدين، بالإضافة إلى مباراة Bluehole التي تبلغ 100.000 دولار أمريكي، وكانت بمثابة نموذج أولي لأحداث الرياضات المستقبلية للعبة. خلال حدث Gamescom في أغسطس 2017، نظمت Bluehole وESL أول دورة لبطولة المعارك، مع جائزة قدرها 350.000 دولار. عُقدت أحداث منفصلة للاعبين المنفردين، وفريقين للاعبين، وفريقين لاعبين مثبتين في منظور الشخص الأول، وفرق من أربعة لاعبين. ظهر كل حدث في ثلاث مباريات، حيث سجل اللاعب أو الفريق أعلى النقاط في جميع الفائزين الثلاثة الذين تم اختيارهم.من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!