الأخباررياضة

موعد مباراة ليبيا وتونس ضمن مباريات تصفيات كأس أمم أفريقيا 2021

موعد مباراة ليبيا وتونس ضمن مباريات تصفيات كأس أمم أفريقيا 2021 ،ستقام عند الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية وعند الساعة العاشرة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية مباراة ما بين فريقي ليبيا وتونس ضمن مباريات تصفيات كأس أمم أفريقيا 2021 ، والذي بدورنا نحن بموقع عرب تايمز سننشر لكم تفاصيل ومجريات المباراة التي من المقرر أن تنطلق عند الساعة الموجودة أعلاه .

احراز عدد من الاهداف : 

ويسعى الفريقين لاحراز عدد من الاهداف في شباك كل فريق موعد مباراة ليبيا وتونس ضمن مباريات تصفيات كأس أمم أفريقيا 2021 الاخر خلال المباراة والتي من المقرر أن تنطلق عند الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية وعند الساعة العاشرة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، والتي سيكون اللعب بينها من أجمل اللعب ، ونحن بموقع عرب تايمز نهتم بمتابعينا ونسعى أن نكون عند حسن ظن المشاهد .

مكان اقامة المباراة : 

وستقام المباراة على أرض واستاد ملعب شهداء بنينا الذي موعد مباراة ليبيا وتونس ضمن مباريات تصفيات كأس أمم أفريقيا 2021 سيقام عند الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية وعند الساعة العاشرة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، حيث كانت نتيجة الذهاب فيما بينهم تونس (4-1) ليبيا .

منتخب تونس : 

منتخب تونس : منتخب تونس لكرة القدم ‏. هو المنتخب موعد مباراة ليبيا وتونس ضمن مباريات تصفيات كأس أمم أفريقيا 2021 الوطني الذي يمثل الجمهورية التونسية في رياضة كرة القدم، وذلك منذ أن لعب مباراته الأولى في 2 يونيو 1957 ضد منتخب ليبيا والتي انتهت بفوز تونس بنتيجة 4–2. ويكيبيديا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق