الأخباررياضة

ملخص مباراة زامبيا والجزائر ضمن مباريات تصفيات كأس أمم أفريقيا 2021

انتهت المباراة ما بين فريقي زامبيا والجزائر  خلال تصفيات كأس أمم أفريقيا 2021 ، بالتعادل بنتيجة 3-3 لكلا الفريقين ، حيث أدى لاعبين المنتخب الجزائري لعب رائع جدا وكذلك الفريق الزامبياوي ، حيث احرز لاعب الجزائر رشيد غزال هدف بالدقيقة 19 ، وكذلك اللاعب الجزائري إسلام سليمان أحرز هدف في الدقيقة 25.

موعد لقاء فريقي الجزائر وزامبيا :

من المقرر أن يلتقي اليوم الخميس فريقي زامبيا والجزائر ، ضمن مباريات تصفيات كأس أمم أفريقيا 2021 ، والذي سيقام عند الساعة التاسعة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية وعند الساعة العاشرة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، حيث يعتبر الفريقين من الفرق الموجودة في القارة الأفريقية .

احراز عدد من الأهداف : 

ويسعى كلا الفريقين لاحراز عدد من الأهداف في شباك كل فريق الاخر خلال المباراة التي من المقرر أن تنطلق أول ركلة بكرة القدم بها عند الساعة التاسعة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية وعند الساعة العاشرة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية .

مكان اقامة المباراة ما بين فريقي الجزائر وزامبيا : 

وستقام المباراة ما بين الفريقين الافريقيين على أرض واستاد ملعب الأبطال الوطني ، والذي من المقرر أن يبث عبر شاشات بي ان سبورت 3 ، والذي سيكون المعلق عليها المعلق الشهير والمعروف حفيظ دراجي ، وكانت نتيجة الذهاب ما بين الفريقين الجزائر (5-0) زامبيا .

منتخب الجزائر : 

ومنتخب الجزائر يلقب بـالأفناك أو “ثعالب الصحراء”، أومحاربي الصحراء أو الخُضْر وهو الفريق الوطني الذي يمثل الجزائر في رياضة كرة القدم للرجال ويديره الاتحاد الجزائري لكرة القدم. يلعب الفريق مبارياته في ملعب مصطفى تشاكر في البليدة أو في ملعب 5 يوليو الذي يقع في الجزائر العاصمة. ويكيبيديا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق