ملخص مباراة بيرنلي وتشيلسي ضمن مباريات الدوري الانجليزي 2020

ملخص مباراة بيرنلي وتشيلسي ضمن مباريات الدوري الانجليزي 2020 ،تشيلسي يحقق فوزًا عريضًا على بيرنلي بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب «تيرف مور» لحساب الجولة السابعة من الدوري الانجليزي 2020 .

موعد المباراة :

موعد مباراة بيرنلي وتشيلسي ضمن مباريات الدوري الانجليزي 2020 ،من المقرر أن يلتقي عند الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية فريقي بيرنلي وتشيلسي وعند الساعة الخامسة بتوقيت جمهورية مصر العربيةى وذلك اليوم السبت 31-10-2020 ضمن مباريات الدوري الانجليزي 2020 ، حيث سنقوم نحن بموقع عرب تايمز بدورنا بنشر تفاصيل ومجريات المباراة .

احراز عدد من الأهداف :

ويسعى الفريقين لاحراز عدد من الأهداف موعد مباراة بيرنلي وتشيلسي ضمن مباريات الدوري الانجليزي 2020 في شباك كل فريق الاخر خلال المباراة والتي من المقرر أن تنطلق صفارة حكمها عند الساعة السادسة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وعند الساعة الخامسة مساءا بتوقيت جمهورية مصر الغربية

مكان اقامة المباراة :

وستنقام المبارة ما بين الفريفين على أرض واستاد موعد مباراة بيرنلي وتشيلسي ضمن مباريات الدوري الانجليزي 2020 تيرف مور والتي سيكون عليها المعلق الدولي الشهير محمد بركات والتي ستذاع عبر شاشات بي ان سبورت HD1+HD2 والتي ما تكون دائما في صدارة نشر المباريات .

نادي تشيلسي :

نادي تشيلسي لكرة القدم ‏، هو فريق كرة قدم إنجليزي موعد مباراة بيرنلي وتشيلسي ضمن مباريات الدوري الانجليزي 2020 يقع في منطقة فولهام في مدينة لندن. تأسس النادي بتاريخ 10 مارس 1905م، ويلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. يلعب الفريق منذ تأسيسه على ملعب ستامفورد بريدج الذي يستوعب 41,837 متفرج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!