موعد مباراة الرائد السعودي والشباب ضمن مباريات الدوري السعودي 2020

موعد مباراة الرائد السعودي والشباب ضمن مباريات الدوري السعودي 2020، من المقرر أن يلتقي نادي الرائد والشباب السعوديان في مباراة مساء اليوم الجمعة وذلك ضمن مباريات الدوري السعودي (الأسبوع 2) لكرة القدم، وسنوافيكم بتفاصيل ومجريات المباراة والتي من المقرر أن تنطلق عند الساعة السادسة وخمس دقائق بتوقيت السعودية.

موعد مباراة الرائد السعودي والشباب

ستقام المباراة على أرض استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ويكون معلق المباراة عبدالله الحربي، وتبدأ عند الساعة 6:05 مساءاً بتوقيت السعودية، 5:05 مساءاً بتوقيت مصر، 6:05 مساءاً بتوقيت فلسطين،موعد مباراة الرائد السعودي والشباب ضمن مباريات الدوري السعودي 2020، 6:05 مساءاً بتوقيت الأردن، 6:05 مساءاً بتوقيت سوريا، 6:05 مساءاً بتوقيت لبنان، 6:05 مساءاً بتوقيت العراق.

الرائد أمام الشباب

يلتقي نادي الرائد نادي الشباب الليلة وهو يتصدر جدول الترتيب برصيد 3 نقاط، وكان الرائد قد حقق أول انتصار له على نادي ضمك بثلاثة أهداق مقابل هدفين في الجولة الماضية، موعد مباراة الرائد السعودي والشباب ضمن مباريات الدوري السعودي 2020، مما يعني أن أداءه المميز يشكل خطراً على نادي الشباب السعودي.

كما يطمح الرائد في مباراة الليلة أن يواصل انتصاراته ويجمع أكثر غدد من النقاط، ليبقى داخل إطار المناقسة بين الكبار وينافس على لقب الدوري السعودي.

الشباب أمام الرائد

يلتقي نادي الشباب بنادي الرائد وهو في ترتيب متأخر من الجدول حيث يحتل المركز السابع بثلاثة نقاط، موعد مباراة الرائد السعودي والشباب ضمن مباريات الدوري السعودي 2020، وكان نادي الشباب فاز بهدف دون مقابل على أبها في افتتاحية الموسم الجديد من الدوري السعودي.
ويسعى الشباب من خلال مباراة الليلة أما الرائد إلى مواصلة تحقيق نصره والحصول على ترتيب مميز بين الأندية المشاركة في الدوري السعودي لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!