رياضة

موعد مباراة الأهلي المصري وبايرن ميونخ الاثنين 08-02-2021 ضمن كأس العالم للأندية

يلا ماتش ضمن مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية 2020،تنطلق مساء اليوم الاثنين 8-2-2021 ،موعد مباراة الأهلي المصري وبايرن ميونخ ،والتي تستضيفها أرضية ملعب استاد أحمد بن علي بنادي الريان في العاصمة القطرية الدوحة .

مواجهة هامة وقوية تنتظرها الجماهيرالعربية وخاصة المصرية بسبب مشاركة المارد الأحمر في مباراة نصف نهائي الكأس ،حيث سيكون ماتش اليوم ماتش صعب للغاية نظرا لفارق الإمكانيات بين لاعبي كلا الفريقين نولكن الفريق المصري سوف يسعى بكل ما اوتي من قوة من أجل الفوز وتقدم مستوى لعب يليق بقيمة الفريق الأهلي .

في حين أن الفريق الألماني يلعب اول مبارياته في النسخة الحالية من كأس العالم للأندية ، يسعى فيها البافاري لتحقيق الفوز وخطف بطاقة العبور إلى النهائي الذي سيقام الخميس.

موعد مباراة الأهلي المصري وبايرن ميونخ والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء اليوم الاثنين 8-2-2021 مباراة الأهلي المصري وبايرن ميونخ الألماني ضمن مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية 2020،حيث تنطلق صافرة حكم البداية في تمام الساعة :

9:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

10:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

9:00 مساءاً بتوقيت قطر.

8:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

8:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان .

7:00 مساءاً بتوقيت تونسوالمعغرب والجزائر .

6:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي المصري وبايرن ميونخ فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة  بي ان سبورت HD1+HD + الكأس HD1+HD3 ،حيث سيكون برفقة المشاهدين بالتعليق كل من علي محمد علي عبر قناة (beIN) والمعلق أحمد الطيب عبر قناة (الكأس) .

أخبار فريقي الأهلي المصري وبايرن ميونخ قبل ماتش اليوم:

يدخلف ريق الأهلي ماتش اليوم وهو يسعى من أجل تقديم أداء قوي وبذل كل ما في وسعهم للظهور بشكل مشرف أمام بطل أوروبا، لاسيما أن الفريق البارفاري يضم خط هجوم هو الأقوى على مستوى العالم، وحقق نتائج قوية على مستوى الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا، وهو ما يضعه الجهاز الفني للأهلي في الحسبان قبل موقعة الليلة الصعبة.
ويلعب الفريق الأهلي الذي توج مؤخرا بلقب دوري أبطال أفريقيا مباراة اليوم بعد أن استطاع افوز على فريق الدحيل القطري بهدف دون رد، في ربع نهائي مونديال الأندية، ليضرب موعدا مع بايرن ميونخ حامل لقب دوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق