موعد عرض مسلسل La Casa De Papel الموسم الرابع

الآلاف من محبي المسلسل الاسباني الشهير La Casa De Papel يبحثون عن موعد عرض الموسم الرابع منه عبر منصة البث الأمريكية الشهيرة نتفليكس، وتدور قصته حول بداية مرحلة جديدة في الحبكة الدرامية بعدما وقع البروفيسور وأعضاء فريقه في فخ الاقتحام وإطلاق النيران على العمليات الخاصة التي كادت تقتحم البنك في نهاية الموسم الماضي.

ومن المقرر أن يبدء عرض المسلسل الاسباني الشهير عرض La Casa De Papel الموسم الرابع في 3 من شهر أبريل الحالي على منصة البث الشهيرة نتفليكس، ومن أجل زيادة الاثارة والتشويق لدى متابعي المسلسل قامت المنصة بطرح مجموعة من الصور الترويجية للموسم الرابع من مسلسل “لا كازا دي بابيل”، علاوة على طرح فيديو ترويجي للعمل.

هذا وقد حصل مسلسل La Casa De Papel على المركز الأول في تصنيف أكثر المسلسلات مشاهدة خلال عام 2019 وفقا للتقرير الصادر عن الشبكة الأمريكية نتفليكس، وقد بدأت الحملة الترويجية عن موعد عرض الموسم الجديد من المسلسل من مدينة ساوبولو البرازيلية والتي حضر فيها أغلبية طاقم عمل المسلسل في مقدمتهم “البروفيسور”، ويتكون هذا الموسم من 6 حلقات فقط.

وكان قد تم عرض الموسم الأول من المسلسل في 2 مايو من عام 2017، ودارت أحداثه حول البروفيسور الذي لم شمل مجموعة من أمهر اللصوص فى المدينة بهدف سرقة البنك الإسباني المركزي مستخدمين ماسك “دالي” لعدم الكشف عن شخصيتهم عند سيطرتهم على البنك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!