الأخبارتعليم

نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021 بكود الطالب

ذكرت وسائل اعلام مصريه عن أن وزارة التربية والتعليم المصرية حددت موعد نتائج امتحانات الأول والثاني الثانوي ، وبحسب الوسائل فقد سيتم الإعلان عن نتائج الفصل الدراسي الأول للصفوف الأول والثاني الثانوي، اليوم الإثنين، من خلال الموقع الرسمي للنتائج، وذلك عبر الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم .

وزارة التربية والتعليم تؤكد :

كانت وزارة التربية والتعليم، قد أكدت أن النتائج بها تفاصيل كثيرة تتعلق بأعداد الطلاب الذين أدوا الامتحانات إلكترونيا، ومن تعرضوا لمشكلات فنية أو تقنية وأيضا من تغيب عن أداء الامتحان، موضحة أن تقييم الطلاب فى النتائج سيكون وفق الأسلوب المتبع فى الثانوى العام، أى يعرف الطالب مستواه مقارنة بزملائه فى المادة على مستوى الجمهورية وليس المدرسة كما كان يحدث فى الماضى.

بوابة الأهرام الالكترونية قالت : 

وقالت بوابة “الأهرام” الإلكترونية إن الوزارة عدلت مواعيد امتحان طلاب الصفين الرابع الابتدائي والأول الإعدادي، التي كان مقررا عقدها يوم الأحد الموافق 25 أبريل.

وبحسب قرار وزاري، أصدره شوقي، فإن تعديل مواعيد امتحانات النقل والإعدادية لطلاب المدارس الرسمية والخاصة والدولية، حتى لا تتعارض مع عيد المسيحيين، لذلك تقرر تعديل مواعيد امتحانات شهر إبريل.لفحص النتائج من هنا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق