أخبار دوليةالأخبار

من هي حلا شيحة

من هي حلا شيحة ، ضجت وسائل التواصل الاجتماعي حول قضية المغني الشهير والمعروف تامر حسني والفنانة التائبة حلا شيحة ، حيث اننا بموقع عرب تايمز سننشر لكم لكم بعض التفاصيل عن حلا الشيحة والتي كانت احدى الفنانات في عالم التمثيل بالجمهورية العربية المصرية ، من هي حلا شيحة .

من هي حلا شيحة : 

من هي حلا شيحة ، هي من أم لبنانية وأب مصري. ولدت في الإسكندرية ولها 3 شقيقات هم “رشا” وهنا شيحة ومايا وهي ابنة الفنان التشكيلي أحمد شيحة. كان أول مسلسل لها مع الفنان حسين فهمي (كلمات). كان فيلم ليه خلتني أحبك هو أول افلامها ثم بعد ذلك السلم والثعبان ثم اللمبي الذي حقق نجاحا كبيرا.

ما هي قضية حلا شيحة وتامر حسني :

نشرت حلا شيحة منشورا عبر حسابها على إنستغرام تعلق فيه على تداول مقطع غنائي مصور من أغنية “بحبك” من فيلم “مش أنا” والذي أعلنت “تبرؤها منه”.

وعبرت شيحة عن تفاجئها “من نشر الفيديو في أيام ذي الحجة” وقالت إنها بكت عندما رأت الفيديو المصنوع من مشاهد متفرقة من فيلم “مش أنا” خاصة بعد طلبات تتعلق بالفيلم طلبتها من حسني الصيف الماضي.

وكتبت شيحة في منشورها: “أنا على علم ومتأكدة من أن زملائي في داخلهم خير ولكن للأسف فتنة الشهرة والنجاح لا تدعنا نرى ونقيس الأمور بشكل صحيح” .

من هو زوج حلا شيحة :

قصة حب معز مسعود وحلا شيحة بدأت منذ عدة شهور، وانتشرت شائعات كثيرة حول ارتباطهما رسميا في ديسمبر الماضي، عندما نشر معز أغنية عبر حسابه على “أنستقرام” سجلها بصوته، تحمل عنوان “المقاتل” وأرفقها بتعليق قائلا:” لقد سجلت أغنيتي التي كتبتها عام 2007 وهي إهداء لكي يا فتاة.. رحلتنا واحدة بعيدون عن الجميع الآن”.

وقامت حلا شيحة نشر نفس الأغنية، معلقة: “أشعر بكل كلمة في أغنيتك، نعم رحلتنا واحدة وأنا فخورة أنك كرستها لي، لديك الكثير لتقدمه، لا يمكنني الانتظار لرؤية كل شيء”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق