أخبار محليةالأخبار

من هو زوج هند البلوشي

نرحب بكم متابعينا الاعزاء في مرة اخرى و في موضوع جديد حيث سوف نقدم لكم في هذه المقالة الشخص المتزوج من قبل هند البلوشي ، فقد كان هذا السؤال من أكثر الأسئلة التي يسألها الجمهور المتابع للفنانة الكويتية هند البلوشي على شبكات التواصل الاجتماعي فقد أثير الجدل حول إعلان زفافها الجديد عبر مقطع فيديو نشرته على حسابها الرسمي.

هند البلوشي :

نمت في عائلة فنية بحيث كان والدها عازفًا للعود ، و أختاها هما المغنية و الممثلة مرام و الممثلة مي البلوشي ، فقد دخلت إلى المجال الفني عام 2005 بعد أن قدمها الفنان جمال الردهان في مسلسل زينة الحياة و قيل أنه اكتشف موهبتها حين حضرت لإحدى البروفات المسرحية بصحبة أختها مي البلوشي.

من هو زوج هند البلوشي :

زوج هند البلوشي هو مشاري العوضي.

 

مشاري العوضي :

مشاري علي العوضي، مغني كويتي. كانت بدايته الغنائية في عام 2007 في أغنية منفردة, و من أشهر اغانيه هي «في كل يوم» و «رحت فيها» و«شوف هالجو» و «ولّييه» و «ماقلتلي» و «قدّر الله» و «احساس» مع الفنانة هند البلوشي و هي بمناسبة عيد الحب الذي قدمه بعام 2011،

ختام المقالة :

نكون الى هنا وصلنا لنهاية هذه المقالة ، فلذلك اذا تريد الاستفسار بشيء ما ، أو اذا كان بحوزتك سؤال ما ضعه في التعليقات و سوف نحاول الرد عليه في اسرع وقت ممكن.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق