من هو الممثل اللبناني تيم حسن

سنتعرف واياكم متابعينا الأكارم متابعي موقع عرب تايمز على الممثل الشهير والمعروف تيم حسن ، حيث أنه أبدع في تمثيله بجميع حلقات مسلسل الهيبة اللبناني ، حيث أن هذا المسلسل لاقى جماهير و مشاهدين كثر من جميع أنحاء العالم ، والجزء الذي يعرض عبر الشاشات الان ه الجزء الرابع ، حيث أن هذا الجزء به مشاهد شيقة وجميلة .

تيم حسن، ممثل سوري مواليد طرطوس سورية عام 1976م.

بعدما انتقل الفنان تيم حسن إلى العاصمة دمشق عام 1980 أتم هناك دراسته وتقدم للمعهد العالمي للفنون المسرحية وتم قبوله من الفنان جمال سليمان حيث هو كان رئيساً للجنة في تلك الفترة.

أول أعمال الفنان تيم حسن كانت في مسلسل “الزير سالم” عام 2001م بعد تخرجه.

تزوج الفنان تيم حسن من الممثلة ديمة بياعة وهي ابنة الممثلة مها المصري ولديهم ولدان هما ورد وفهد وفي عام 2012م أعلن الممثل تيم حسن طلاقه نهائياً عن زوجته وأن الطلاق قد تم بالإتفاق بين الطرفين بعد زواج دام عشر سنوات والأولاد حالياً مع الممثلة ديمة بياعة.

من أبرز أعمال الممثل تيم حسن الدرامية: “كان يا مكان”،”الزير سالم”،”صلاح الدين الأيوبي”،”نزار قباني”،”على طول الأيام”،”زمن العار”،”عابد كرمان”،”الملك فاروق”.

أبدع تيم حسن في دوره ليكون واحد من الإخوة الخمسة في مسلسل “الإخوة” الذي عرض الجزء الأول منه في عام 2014 وامتد على 90 حلقة.

عام 2015 قدم تيم حسن مسلسل مصري حمل اسم “الوسواس” ومسلسل انتاج مشترك لبناني سوري حمل اسم “تشيللو” حقق نجاحاً منقطع النظير كما شارك في فيلم “خطة بديلة”.

عام 2016 قدم تيم حسن مسلسل “نص يوم” مع الفنانة نادين نجيم ونحققاً نجاحاً كبيراً عند عرضه في رمضان 2016.

عام 2017 يشارك في مسلسل “الهيبة” الذي يعرض خلال الموسم الرمضاني على شاشة إم بي سي.

بتاريخ 9 مايو 2017، أعلن تيم حسن عن عقد قرانه على الإعلامية وفاء الكيلاني في حفل عائلي أقيم في مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!