الأخباررياضة

مشاهدة مباراة إنجلترا والدنمارك ضمن مباريات يوريو 2020

مشاهدة مباراة إنجلترا والدنمارك ، من المقرر أن يلتقي مساء اليوم الأربعاء 7-7-2021 فريقي انجلترا و الدنمارك ضمن مباريات يورو 2020 ، حيث اننا بموقع عرب تايمز سسنشر لكم المباراة وتفاصيل ومجريات المباراة التي ستنطلق اليوم الأربعاء عند الساعة العاشرة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وعند الساعة التاسعة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية .

مشاهدة مباراة إنجلترا والدنمارك ضمن مباريات يوريو 2020

ويسعى الفريقين لاحراز عدد من الأهداف في شباك كل فريق الاخر خلال المباراة والتي من المقرر أن تنطلق عند الساعة العاشرة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وعند الساعة التاسعة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية .

مشاهدة مباراة إنجلترا والدنمارك ضمن مباريات يوريو 2020

مشاهدة مباراة إنجلترا والدنمارك ، لقد ألهمت إنجلترا بقيادة جاريث ساوثجيت أمة. بعد مرور خمسة وعشرين عامًا على ركلة جزاء يورو 96 التي أضاعت أنه مريض بالتأكيد وتعب من سماع ذلك ، قاد اللاعب البالغ من العمر 50 عامًا منتخب الأسود الثلاثة إلى مباراة نصف النهائي متتالية في بطولة كبرى بعد أن أتى ذلك. قريب حتى الآن في روسيا 2018. بعد أن اجتازت إنجلترا أصعب اختبار لها ضد ألمانيا بألوان متطايرة ، سافر إنجلترا بعيدًا عن مقرها في ويمبلي لمواجهة فريق أوكرانيا الذي كان محظوظًا للغاية حتى لو كان في الأدوار الإقصائية في البداية ، ولكن حتى أكثر المشجعين المتحمسين كان بإمكانهم تصور ذلك. هيمنة ثلاثة أسود في روما. بعد أن استغرق هاري كين كل أربع دقائق لكسر الجمود ، سجل المنتخب الإنجليزي الحكيم مجموعة من الأهداف في الشوط الثاني حيث ارتفع كين وهاري ماجواير والهداف الدولي لأول مرة جوردان هندرسون ليضعوا المباراة على حالها مع ما يزيد قليلاً. لعبت ساعة.

مشاهدة مباراة إنجلترا والدنمارك ضمن مباريات يوريو 2020

تشكيلة الدنمارك المتوقع أمام انجلترا
حراسة المرمى: كاسبر شمايكل

خط الدفاع: واكيم ماهلي – يانيك فيسترجارد – سيمون كيير – دانييل فاس

خط الوسط الدفاعي: بيير هوجبيرج – توماس ديلاني

خط الوسط الهجومي: أنديرس كريستينسن

خط الهجوم: يوسف بولسن- أندرياس أولسن – مارتن برايثوايت

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق