مشاهدة الموسم الخامس من مسلسل “لاكاسا دي بابل”

عرضت منصة Netflix الحلقات الأولى من الجزء الخامس المنتظر من المسلسل الإسباني الشهير La Casa de Babel ، اليوم الجمعة في معظم البلدان ، مع الأخذ في الاعتبار الاختلاف في العرض اعتمادًا على مكان وجودك في أي منطقة. من العالم.

مشاهدة الموسم الخامس من مسلسل “لاكاسا دي بابل”

وذكرت وسائل إعلام أن الموسم الخامس من مسلسل La casa de papel سينقسم إلى جزأين ، وينقسم كل جزء إلى 5 حلقات ، بمجموع 10 حلقات ، في 3 ديسمبر المقبل.

ملخص الموسم الخامس من La casa de papel :

العصابة محاصرة في بنك إسبانيا لأكثر من 100 ساعة ، ويتم القبض على الأستاذ ، والمفاجأة أنه لأول مرة ليس لديه خطة للهروب.

الموسم الأخير من La Casa de Papel

قال كاتب المسلسل خافيير غوميز سانتاندر لوسائل الإعلام إنه ربما لن يكتب أجزاء أخرى من المسلسل لأنه يتعرض لضغط كبير ويشعر بالتوتر العقلي ، لكنه أكد أن المسلسل سينتهي بشكل جيد للغاية هذا الموسم.

وقال إنه حاول إبقاء حبكة المسلسل الدرامية سرية قدر الإمكان حتى تزداد الإثارة والتشويق ولن يتمكن المشاهد من التنبؤ بما سيحدث في الحلقات القادمة.

الموسم الأخير من La Casa de Papel

قال كاتب المسلسل خافيير جوميز سانتاندر لوسائل الإعلام إنه ربما لن يكتب أجزاء أخرى من المسلسل لأنه يتعرض لضغوط شديدة ويشعر بالتوتر العقلي ، لكنه أكد أن المسلسل سينتهي بشكل جيد للغاية هذا الموسم.

عرض مواعيد المسلسل في الدول العربية
أعلنت “نتفليكس” ، عبر حسابها على فيسبوك ، موعد طرح الجزء الخامس من مسلسل “بيت بابل” في مختلف الدول العربية.

فكرة مسلسل بيت بابل

تقوم فكرة المسلسل الاسباني “لا كاسا دي بابل” على تنفيذ مجموعة من الاشخاص بقيادة العقل المدبر المسمى “البروفيسور” ، لارتكاب اكبر عملية سطو على بنك في التاريخ المسجل ، ولكن في نفس الوقت هم استمتع بحب وتعاطف الناس معهم لأنهم يعارضون نظام التجارة العالمي. من هنا 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!