مشاهده مباراه الاهلي ضد النصر الان

مشاهده مباراه الاهلي ضد النصر الان


 

 

 

مباراة الهلال وبوهانج “يلا شوت” 23-11-2021 والقنوات الناقلة في نهائي آبطال آسيا، يسعى الكثير في الحصول على قنوات مجانية تبث مباراة الهلال وبوهانج في نهائي دوري أبطال آسيا 2021 ، ويسعى عشاق كرة القدم وجماهير الهلال السعودي في الوطن العربي في مشاهدة مباراة الهلال وبوهانج ستيلرز الكوري. ، الثلاثاء 23 نوفمبر 2021 ، لمتابعة آخر فصول دوري أبطال آسيا ، وسوف يكون الهلال رابع كأس في تاريخه ، ولهذا نعرض لكم ترددات القنوات الناقلة للهلال. وبوهانج في كوريا اليوم مجانًا في نهائي كأس آسيا 2021.

مباراة الهلال وبوهانج “يلا شوت” 23-11-2021 والقنوات الناقلة في نهائي آبطال آسيا

القنوات المفتوحة الناقلة مباراة الهلال اليوم

مباراة الهلال وبوهانج “يلا شوت” 23-11-2021 والقنوات الناقلة في نهائي آبطال آسيا، تعد مباراة الهلال وبوهانج الكوري في نهائي دوري أبطال آسيا أكبر حدث رياضي على مستوى القارة والوطن العربي ، ومن المقرر أن يستضيف الهلال نظيره الكوري بوهانج ستيلرز على الملعب الدولي. حضور أكثر من خمسين من مشجعي الهلال ، حيث انتهت صلاحية تذاكر مباراة نهائي أبطال آسيا بعد أن جلبتها إدارة الهلال للجماهير في غضون ساعات.

تردد القنوات الناقلة لمباراة نهائي دوري أبطال آسيا 2021

مباراة الهلال وبوهانج “يلا شوت” 23-11-2021 والقنوات الناقلة في نهائي آبطال آسيا، كان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد حدد في وقت سابق موعد مباراة الهلال وبوهانج في نهائي دوري أبطال آسيا يوم الثلاثاء 23 نوفمبر 2021 ، ومن المقرر أن تبدأ المباراة النهائية الكبرى في الساعات التالية:

  • في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر.
  • الساعة الثامنة مساء بتوقيت الإمارات وعمان.
  • الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر، سوريا والأردن وفلسطين.

ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال وبوهانج اليوم مجانا

مباراة الهلال وبوهانج “يلا شوت” 23-11-2021 والقنوات الناقلة في نهائي آبطال آسيا، وستنقل مباراة الهلال ومباراة بوهانج الكورية حصريا على قناة SSC 7 المشفرة ، بالإضافة إلى قناة أبو ظبي الرياضية الآسيوية التي تبث فقط في الإمارات ، وسيتم بث القناة على موقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

تردد قنوات SSC

  • التردد: 11747 / 12418
  • الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 27500

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!