الأخبارعلوم وتكنولوجيا

لعبة ازاي تخنق جارك

لعبة ازاي تخنق جارك ، هي عبارة عن لعبة ذو فكرة كوميدية تعتمد على عمل المقالب لجارك “Mr. Rottweiler” و يوجد منها 5 أجزاء ، Mr. Rottweiler هو عبارة عن رجل ينعم بحياة هادئة و سعيدة لكن يقوم و ودي الذي تقوم أنت باللعب به بازعاجه بعد أن قرر و ودي الانتقام منه و جعل حياته سيئة و بائسة ، بحيث تحاول أنت التسلل إلى منزل جارك للقيام بالحيل عليه ، و ايضا تعتبر في هذه اللعبة نجم برنامج تلفزيوني بنفس اسم اللعبة ، مع الكاميرات التي تتبع كل خطواتك ، كما تحدد لك الحيل المطلوب منك اجرائها مثل نشر المقعد و رمي قشور الموز أو الصابون في الحمام الخاص بجارك ، أو العبث بالاجهزة الكهربائية مثل التلفاز و الكثير من الحيل ، فالهدف من اللعب هو إثارة الضجة وخلق حالة من الفوضى.

طريقة اللعب :

تتحكم في المؤشر بطرف إصبعك و تستخدمه لتحرك بطلك. يمكنك، على سبيل المثال ،و تقوم  بإستخراج بعض اللصق من مقصورة ووضعه على منظار جارك وبذلك يلتصق بوجهه. سوف يتوجب عليك الحذر، رغم ذلك، لتجنب الإمساك بك عندما تقوم بكل هذه المزحات.

و يمكنك أيضاً إستخدام العديد من الأغراض المختلفة : فخاخ فئران ، مفرقعات ، رخامات، و علامات ، و من خلال الجمع بين البعض من هذه الأغراض ، بحيث أنه يمكنك القيام حتى بفخاخ أكثر خطورة ، و لسوء الخظ، الجار أيضا لديه بعض المساعدة ، ببغاءه و على سبيل المثال ، سوف يخبر عنك إذا رآك تقوم بأي شيء مشبوه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق