الأخبارتعليم

عند القيام بنسخ أو قص النص ، فإنه لا يحتاج إلى تحديد النص المراد نسخه أو نقله في برنامج معالجة النصوص

عند القيام بنسخ أو قص النص ، فإنه لا يحتاج إلى تحديد النص المراد نسخه أو نقله في برنامج معالجة النصوص ، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، سنجيب لكم طلابنا الأعزاء عن اجابة هذا السؤال بما يتناسب مع منهاجكم الدراسي لهذا العام والتي توقف فيه التعليم الوجاهي بسبب الجائحة التي حلت بالعالم ، ألا وهي جائحة فايروس كورونا والتي أصابت الكثير من الناس و قتلت الأكثر منهم .

برنامج معالجة النصوص 

عند القيام بنسخ أو قص النص ، فإنه لا يحتاج إلى تحديد النص المراد نسخه أو نقله في برنامج معالجة النصوص ، ويعتبر برنامج معالجة النصوص هو برنامج حاسوبي يُستخدم لإنتاج أي شكل من أشكال المواد القابلة للطباعة. معالج الكلمات يمكن أن يشير أيضاً إلى شكل قديم من أشكال ماكينات المكتب كانت منتشرة بين السبيعنات والثمانينات، تتكون من لوحة مفاتيح ووظائف طباعة آلة كاتبة إلكترونية مع حاسوب مخصص لتحرير النصوص.

عند القيام بنسخ أو قص النص ، فإنه لا يحتاج إلى تحديد النص المراد نسخه أو نقله في برنامج معالجة النصوص

عند القيام بنسخ أو قص النص ، فإنه لا يحتاج إلى تحديد النص المراد نسخه أو نقله في برنامج معالجة النصوص ، واجابة السؤال هي كالتالي 🙁 العبارة خاطئة) تحديد النص بالكامل يمكنك تحديد كل النص في المستند يمكنك من خلال النقر على Ctrl + A أو استخدام الماوس أو لوحة المفاتيح لتحديد نص أو عناصر معينة في الجدول.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق