علاج تصبغات الوجه وأهم أسباب تصبغات الوجه

علاج تصبغات الوجه وأهم أسباب تصبغات الوجه ، أهلا وسهلا بكم متابعينا الأكارم متابعي موقع عرب تايمز ، نعلم أنكم تبحثون عن حلول وعلاجات فعالة وفورية لعلاج تصبغات الوجه ، والتي لها أسباب كثيرة وعديدة ، حيث أن بعض الناس لا يحبون أن يرون وجههم بها تصبغات ، حيث أن هذه التصبغات هي عباراة عن الحالة التي يظهر فيها بقع داكنة في الوجه، حيث يمكن أن يسبب فرط تصبغ الجلد لونًا غير متساوٍ وبقع داكنة .

علاج تصبغات الوجه وأهم أسباب تصبغات الوجه

علاج تصبغات الوجه وأهم أسباب تصبغات الوجه ، تصبغات الوجه متابعينا الأكارم متابعي موقع عرب تايمز هو مصطلح طبي يستخدم لوصف البقع الداكنة في الجلد، وتظهر بسبب الإنتاج غير الطبيعي لمادة الميلانين بواسطة الخلايا المنتجة للصبغة، والذي يعزى سببه إلى ندبات حب الشباب أو أضرار أشعة الشمس وقد يكون سببه تقلبات الهرمونات.

علاج تصبغات الوجه وأهم أسباب تصبغات الوجه

علاج تصبغات الوجه وأهم أسباب تصبغات الوجه ، من العلاجات الفعالة متابعينا الأكارم متابعي موقع عرب تايمز هي كالتالي:-

1- استخدام الكريمات التي تحتوي على الهيدروكينون أو الصويا أو النياسيناميد فجميعها مكونات فعالة لتفتيح البشرة والقضاء على تصبغات الوجه والكلف.
2- استخدام الكريمات والمستحضرات التي تحتوي على مواد مقشرة ومن أهم هذه المواد حمض السلسليك، وحمض اللبنيك، والريسورسينول، وحمض الكوجيك، وحمض المندليك، والتريتينوين.
3- العلاج بالليزر للحالات الصعبة والتي لا تستجيب للعلاجات السابقة.
4- التقشير الكيميائي.
5- استخدام الكريمات التي تحتوي على الرتينويد.
6- استخدام تقنية تسمى Microdermabrasion وهي طريقة تساعد على إزالة طبقة الجلد المتصبغة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!