الأخبارمنوعات

شحن جواهر فري فاير مجانا free diamond free fire

شحن جواهر فري فاير مجانا free diamond free fire ، سننشر لكم متابعينا الأكارم متابعي موقع عرب تايمز عن طريقة شحن جواهر فري فاير مجانا free diamond free fire ، حيث ان لعبة فري فاير هي عبارة عن غارينا فري فاير ‏ وتعرف اختصارًا فري فاير هي لعبة باتل رويال من تطوير 111 دوتس ستوديو ونشر شركة غارينا وتم إصدارها في 4 ديسمبر 2017. أصبحت اللعبة الأكثر تحميلًا للجوّال لعام 2019، نظرًا لشعبيتها، حصلت اللعبة على جائزة “أفضل لعبة شعبية ” في تصويت من متجر جوجل بلاي في عام 2019.

شحن جواهر فري فاير مجانا free diamond free fire

شحن جواهر فري فاير مجانا free diamond free fire ، لعبة فري فاير تعتبر من أشهر الألعاب باتل رويال في العالم العربي، التي تدعم جميع الأجهزة مثل أندرويد و الأيفون و الحاسوب. كجميع الألعاب تعتمد لعبة فر فير على عملة افتراضية لشراء أغراض اللعبة المعروفة في الدول العربية بالجواهر. وتعتبر عملة مهمة للمحترفين و المبتدئين لأن بواسطتها يمكن شراء اضافات اللعبة, مثل شراء بطائق المعركة المعروفة بالباطل باس و سكنات و الأسلحة و الأزياء الخاصة بالشخصيات, كما أيضا يمكن شحن السيزون.

شحن جواهر فري فاير مجانا free diamond free fire

شحن جواهر فري فاير مجانا free diamond free fire ، شرائها: أسرع طريقة للحصول على الماس هو مجرد شرائه من المتجر داخل اللعبة. يمكنك شراء ما لا يزيد عن 100 دولار مقابل 0.99 دولار (0.99 جنيه إسترليني) أو ما يصل إلى 5600 دولار مقابل 48.99 دولارا (48.99 جنيهًا إسترلينيًا)

شحن جواهر فري فاير مجانا free diamond free fire

الحصول على عضوية: هناك نوعان من العضويات المختلفة ، والتي توفر لك الماس مقدمًا ، والماس اليومي ، ومكافآت أخرى متنوعة. تبلغ تكلفة العضوية الأسبوعية 1.99 دولارًا (1.99 جنيهًا إسترلينيًا) وتوفر 420 ماسة ، بينما تبلغ تكلفة العضوية الشهرية 7.99 دولارًا (7.99 جنيهًا إسترلينيا) وتوفر 1900. يمكنك شراء كليهما ، مما يمنحك شارة S-VIP ومضاعفة الماس.
المشاركة في الأحداث: في بعض الأحيان ، يمكنك الحصول على الماس من خلال المشاركة في الأحداث ، لكنها قليلة ومتباعدة، وعدد الماس الذي تكسبه من هذه الطريقة ضئيل ، على أقل تقدير.
تمريرة المستوى الأعلى: هذا عرض جديد نسبيًا يغمرك بالألماس ، كما يوحي الاسم ، للترقية إلى المستوى الأعلى. في المجموع ، يمكنك الحصول على 1600 ماسة بينما تتسلق من المستوى الأول وصولًا إلى المستوى 30. يمكنك شراء هذه البطاقة مرة واحدة فقط لكل حساب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق