توضيح صاحبة محل الرياض بارك

توضيح صاحبة محل الرياض بارك، انتشر هذا الموضوع والتساؤل في المملكة كثيرا، حيثُ كان ما حصل في المركز التجاري الرياض بارك، حيثُ سنوضح ما قالته صاحبة محل الرياض بارك، تابع…

ما سبب هوشة الرياض بارك

كان الحديث في الساعات الاخيرة في المملكة، وراءه هو وجود سيدة جالسة وأمامها سيدة اُخرى تُدخّن وهذا جعل السيدة الأولى تطلب من السيدة الثانية أن تتوقف عن التدخين بسبب الرائحة السيئة، فرفضت السيدة الاخرى ما جعل السيدتين يتشاجران بسبب التدخين، وقاموا بضرب بعضهم ونزع عبائتهم اثناء الشجار، وه1ا الامر زاد الشجار مما دفع الرياض بارك وادارته ان تتصل على الشرطة لتدخل وتفك الشجار.

توضيح صاحبة محل الرياض بارك

كانت صاحبة محل الرياض بارك قد تحدَّثت حول المُشكلة التي شهدها المركز التجاري الرياض بارك، حيث كانت المشكلة بين السيدتين ونشب شجار كبير، وعلى اثرها أصبح هذا الشجار حديث كل السعوديين في الأيام الأخيرة، وفالت أنَّ الخلاف تمَّ ايقافه لوجود الشرطة وأنَّ الأمور عادت لطبيعتها بدون اي مشاكل أُخرى.

كانت المشكلة من الامور الغريبة والتي لفتت انتباه السعوديين واصبحت حديثهم، والذي أسفر عن قيام الأولى بمد يدها على الثانية، حيث وصلت الشرطة وسيطرت على الهوشة واستدعوهم للتحقيق.

ختام المقالة:

الى هنا وصلنا للنهاية المقالة ، و اذا كان عندك سؤال او حاب تستفسر على شيء ضعه في التعليقات و سنحاول الرد عليك في اسرع وقت..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!