الأخبارعلوم وتكنولوجيا

تطبيق ماسنجر لايت

تطبيق ماسنجر لايت ، ماسنجر لايت 2021 هو عبارة عن تطبيق خفيف الحجم أو نسخة مخففة من الماسينجر الاصلي ، و قد تم طرحة من قِبل شركة الفيسبوك التي تلقت العديد من الشكاوى بشأن تطبيق ماسنجر فيسبوك الأصلي الذي يزداد حجمه بشكل ملحوظ عقب تحميله و الدخول إلى العديد من المجموعات ، و من هنا قررت شركة الفيسبوك طرح إصدار أخف حتى يتناسب مع أصحاب هواتف الأندرويد ذات الإصدارات القديمة أو القليلة الإمكانيات ، و منذ شهر مارس عام 2017م و قد ظهر هذا التطبيق و لمع اسمع بين المستخدمين الذي أشادوا به جميعاً و أقروا بأنه مشابه تماماً في الإعدادات الأساسية للتطبيق الأصلي و يمكن الاستغناء عن برنامج فيسبوك ماسنجر به.

طريقة التحميل :

توجد ستة طرق لتحميل البرنامج

  1. الخطوة الأولى: قم بالذهاب إلى متجر جوجل بلاي المُثبت على هواتف الأندرويد وقم بفتحه، أو يمكن تحميل التطبيق من خلال النقر على الانتقال إلى صفحة التحميل أسفل الموضوع.
  2. الخطوة الثانية: قم بتدوين اسم التطبيق بإحدى اللغتين العربية أو الإنجليزية، ليظهر لك التطبيق في محركات البحث الأولى.
  3. الخطوة الثالثة: قم بالنقر على اسم التطبيق ومنه إلى زر التثبيت أو Install ولكن تأكد من اتصال الهاتف الذكي بشبكة الوايف اي.
  4. الخطوة الرابعة: تأكد من أنه ماسنجر لايت عن طريق أيقونة التطبيق ذات اللون الأبيض برسمة تشبه حرف الـ N باللون الأزرق عكس التطبيق الرئيسي الذي يظهر بأيقونة زرقاء ورسمة من الداخل باللون الأبيض أي أن كلاً منهما عكس الأخر.
  5. الخطوة الخامسة: انتظر قليلاً حتى تمام اكتمال التحميل.
  6. الخطوة السادسة: قم بالنقر على زر Open أو رز الفتح أو التوجه إلى شاشة الهاتف الرئيسية وانقر على أيقون التطبيق التي ستظهر فوراً عقب التحميل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق