تطبيقات بديلة عن الفيس بوك

تطبيقات بديلة عن الفيس بوك ، الفيسبوك هو أشهر مواقع التواصل الاجتماعي على هذا الكوكب ، إذا كان لديه أكثر من مليار مستخدم مسجل ، فإن معظمهم نشيطون بشكل شبه يومي ، لكن البعض يرى التطبيق أو شبكة التواصل الاجتماعي Facebook ، لأنه ليس أكثر من شبكة تستغل بيانات المستخدم واستغلال الموارد والكوارث من نقطة استنزاف بطارية الهاتف ، وبالتالي لا ينصح باستخدامها من قبل الملايين حول العالم.

تطبيقات بديلة عن الفيس بوك : 

ومن الجيد دائمًا أن يكون لديك خيارات ، لذلك سنلقي نظرة على أفضل 10 بدائل على Facebook مناسبة لك.

تطبيقات بديلة عن الفيس بوك ، Maki
“ماكي” هو بديل صالح للخدمة وعملي لفيسبوك Facebook، وماسنجر Facebook Messenger، ويتميز بصغر حجم التطبيق، ولا توجد إعلانات حتى في الإصدار المجاني، ويفتح ببصمة الإصبع للخصوصية.

كما يمكنك من خلال “ماكي”أيضًا، الحصول على سمات ودعم متعدد الحسابات، والقدرة على تنزيل الصور من إنستجرام Instagram والمزيد من الميزات الأخرة التي يمكن تجربتها عبر استخدام التطبيق.

تطبيقات بديلة عن الفيس بوك : 

Phoenix
“فونيكس” هو بديل آخر لفيسبوك Facebook ، مع دعم Facebook Messenger، ويمكنك من خلاله القيام بجميع الأشياء تقريبًا، مثل التطبيق الرسمي، ويعمل قسم Messenger مع أشياء مثل المكالمات الصوتية، ورؤساء الدردشة.

كما يمكنك أيضًا الحصول على بعض الوظائف الإضافية غير المتوفرة في تطبيق فيسبوك Facebook، ولكن قد يواجه التطبيق بعض الأعطال العارضة، أو الاستيقاظ من وقت لآخر أثناء الاختبار، ولكنه أيضًا مجاني تمامًا بدون إعلانات، لذا تحصل على ما تدفع مقابله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!