تستخدم العلمية في تقويم الإعلانات

تستخدم العلمية في تقويم الإعلانات ، يعتبر هذا السؤال من ضمن الاسئلة الاكثر تداولاً مؤخراً على محرك البحث قوقل ، و قد تسائل الكثير من الناس حول اجابة السؤال ، لذلك وبدورنا موقع عرب تايمز الموقع الثقافي التعليمي سنقوم بالاجابة عن السؤال في هذه المقالة.

الإعلان  هو أحد الأنشطة الإعلامية التي لا غنى عنها للأنشطة الاقتصادية من صناعة و تجارة و خدمات و غيرها من الأنشطة الاقتصادية و كذلك بالنسبة للمؤسسات و المنظمات الخيرية وغير الربحية و التي بدون الإعلان عن مجهوداتها فلن تحصل على الدعم المجتمعي و التمويل المادي اللازم لاستمرارها في عملها وأدائها لرسالتها.

و هو أحد الأنماط التواصلية الأساسية لترويج البضائع و السلع أو الخدمات عبر الوسائط الإعلانية الشفوية، المكتوبة، المرئية، الثابثة أو المتحركة ، و هو عملية اتصال إقناعي ، تهدف إلى نقل التأثير عبر رسالة إشهارية من معلن إلى مستهلك بهدف إثارة دوافعه لشراء منتج، أو استعمال خدمة.

تستخدم العلمية في تقويم الإعلانات :

الاجابة هي :

تستخدم العلمية الرابعة وهي تفسير البيانات في تقويم الاعلانات بسبب الادعاءات الغير واضحة والتي تذكر في الاعلانات على انها ادعاءات مضللة وانها تحتوي على عبارات تحمل معاني مختلفة ولها أكثر من معنى.

ختام المقالة:

الى هنا وصلنا للنهاية المقالة ، و اذا كان عندك سؤال او حاب تستفسر على شيء ضعه في التعليقات وسنحاول الرد عليك في اسرع وقت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!