تحميل متصفح جوجل كروم عربي للاندرويد 2022 google chrome

تحميل متصفح جوجل كروم عربي للاندرويد 2022 google chrome ، نعلم متابعينا الأكارم متابعي موقع عرب تايمز أنكم تبحثون عن أفضل متصفح لكم لتحميله عبر هواتفكم ، ونحن بموقع عرب تايمز سننشر لكم أفضل متصفح ألا وهو google chrome ، حيث ان جوجل كروم أثبت جدارته خلال الفترة السابقة والفترة الحالية .

تحميل متصفح جوجل كروم عربي للاندرويد 2022 google chrome : 

تحميل متصفح جوجل كروم عربي للاندرويد 2022 google chrome ، جوجل كروم هو ‏ متصفح ويب احتكاري من تطوير جوجل، ويعمل على أغلب أنظمة التشغيل. تم إصداره لأول مرة في سنة 2008 لنظام التشغيل مايكروسوفت ويندوز، وتم نقله لاحقًا إلى لينكس وماك أو إس وآي أو إس وأندرويد حيث يكون المتصفح الافتراضي المدمج في نظام التشغيل. يعد المتصفح أيضًا المكون الرئيسي لنظام التشغيل كروم، حيث يعمل كمنصة لتطبيقات الويب.

مميزات متصفح جوجل كروم 2022 :

1- من اول الارقام وبالفعل رقم واحد فى العالم.
2- يعمل علي انظمة الويندوز الحالية بكل الإصدارات بدون مشاكل.
3- يقوم حفظ ملفاتك وصفحات الانتنرنت للرجوع لها في اي وقت.
4- يتوفر له عددة لغات عديدة من بينهما العربية والإنجلزية وغيرها من جميع اللغات .
5- كل هذه الميزات أصبحت موجودة واكثر داخل متصفح واحد وفي مكان واحد ولا تجعلنا مشتت الانتباه في أكثر من اتجاه وهذا ما كان يعاني منه الجميع قبل هذا المتصفح .

تحميل متصفح جوجل كروم للأندرويد 2022 :

يهدف متصفِّح Chrome إلى تحقيق السرعة عند استخدام خدمة “بحث Google”، إضافةً إلى توفير المحتوى المفضل لديك بسهولة وبنقرة واحدة. بإمكانك النقر على مواقع الويب الإخبارية أو الشبكات الاجتماعية المفضلة لك مباشرةً من صفحة علامات التبويب الجديدة. ويتضمن Chrome أيضًا ميزة “انقر للبحث” – المتوفرة في معظم صفحات الويب. ويمكنك من خلالها النقر على أي كلمة أو عبارة لبدء بحث على Google بدون الخروج من صفحة المحتوى الحالي.

 تحميل متصفح جوجل كروم عربي للاندرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!