تحميل لعبة هيل كلايمب رايسينغ 2 hill climb racing مهكرة جاهزة

تحميل لعبة هيل كلايمب رايسينغ 2 hill climb racing مهكرة جاهزة ، لطالما حظيت أجهزة محاكاة القيادة على الطرق الوعرة ثنائية الأبعاد باهتمام كبير ، منذ أيام الهواتف المزودة بأزرار ، حيث كان Gravity Defied ملك هذا النوع بلا منازع. تغير الزمن واستبدلت تحفة بأخرى. وبالتالي ، فإن Hill Climb Racing 2 تحتل المرتبة الأولى بين محاكيات الممرات ثنائية الأبعاد ، حيث تجمع بين التفاصيل العالية للقوام ، واللعب الرائع ، والمواقع الملونة ، بالإضافة إلى عنصر RPG المعبر عنه في إمكانية ضبط الدراجات النارية والسيارات المستعملة.

تحميل لعبة هيل كلايمب رايسينغ 2 hill climb racing مهكرة جاهزة : 

تحميل لعبة هيل كلايمب رايسينغ 2 hill climb racing مهكرة جاهزة ، احتفظ الجزء الثاني من اللعبة بآليات اللعبة السابقة وقابليتها للعب: لديك بدالتان (دواسة السرعة والفرامل) للبدء من البداية إلى النهاية دون إتلاف السيارة (أو ، يمكنك القول ، دون كسر رقبة السائق ، تشغيل سيارة منتهية). بالطبع! يمكن قول الشيء نفسه عن المكون الرسومي: المواقع الجديدة ، أكثر من 30 منها تبدو أكثر “حيوية” وجميلة ، والمستوى “اللانهائي” سيجعلك تحقق أولاً والأشخاص بهامش كبير قبل أن تتمكن من التركيز على ذلك. في ذاته. وللحلوى .

تحميل لعبة هيل كلايمب رايسينغ 2 hill climb racing مهكرة جاهزة : 

تحميل لعبة هيل كلايمب رايسينغ 2 hill climb racing مهكرة جاهزة ، يغوص اللاعب في عالم Hill Climb Racing 2 الذي تم اختراقه ، ويتعين على اللاعب السفر كثيرًا عبر أماكن لا نهائية ، في كل قسم ينتظر السائق الحفر ويصعب التغلب عليه. تتمثل مهمة اللاعب في الذهاب إلى أبعد نقطة ممكنة على طول التلال والسهول ، وجمع العملات المعدنية لمواصلة ضخ سيارته. وتجدر الإشارة إلى أنه اعتمادًا على الموقع ، لا يتغير تعقيد المسار فحسب ، بل يتغير أيضًا الخطورة. لذلك على خريطة مثل “Luna” ، كان اللاعب يطير في الهواء حرفيًا.

تحميل لعبة هيل كلايمب رايسينغ 2 hill climb racing مهكرة جاهزة : 

تم تغيير تخصيص اللعبة. إذا كان بإمكانك في الجزء الأول فقط اختيار سيارات جديدة وشرائها مقابل العملات المعدنية التي تم جمعها في المواقع ، فإن التخصيص الآن ضخم. على سبيل المثال ، يمكنك شراء ممتص الصدمات ، والجسم ، والإطارات ، وناقل الحركة ، والمصابيح الأمامية ، وما إلى ذلك. جديد على سيارة موجودة. – إنها تقريبًا لعبة ضبط منفصلة. يمكنك تغيير مظهر السائق لكل ذوق – يوجد هنا الكثير من الملابس والإكسسوارات. يمكن شراء كل عنصر من المتجر داخل اللعبة ، ويمكن تجديد كمية العملات المعدنية أثناء اللعبة أو بأموال حقيقية (اختياري).

تحميل لعبة هيل كلايمب رايسينغ 2 hill climb racing مهكرة جاهزة : 

إذا كنت تنوي تنزيل لعبة Hill Climb Racing التي تم اختراقها ، فيجب عليك أولاً التأكد من أن الهاتف متوافق مع متطلبات اللعبة. لذلك ، للتثبيت ، تحتاج إلى Android 4.2 أو أعلى ، بينما على القرص الداخلي ، سيتعين عليك تخصيص 64 ميغابايت من الذاكرة لتنزيل اللعبة وتثبيتها. أخيرًا ، يتوفر المحاكي باللغة الروسية ، مما يبسط إلى حد كبير طريقة اللعب والتنقل في قسم القائمة للمستخدمين الناطقين بالروسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!