أخبار محليةالأخبار

تحميل لعبة كروم الديناصور

لعبة كروم الديناصور ، سننشر لكم متابعينا الأكاريم متابعي موقع عرب تايمز طريقة تحميل لعبة كروم الديناصور ، حيث ان هذه اللعبة من أجمل اللعب التي تم اصداراها حيث ان لعبة كروم الديناصور والمعروفة أيضًا باسم لعبة تي ريكس أو الديناصور العداء وهي لعبة مدمجة ومدرجة ضمن متصفح الويب جوجل كروم، وتعمل فقط في حال انقطاع الإنترنت أو عدم وجود إتصال ثابت ويمكن الوصول إليها عن طريق علامة التبويب الجديدة بالضغط على مفتاح المسافة أو المسطرة في لوحة المفاتيح .

تعرف أكثر عن لعبة كروم الديناصور :

اللعبة بسيطة جداً من ناحية البرمجة، والجرافيك، وجميع التقنيات المستخدمة في الألعاب الإستراتيجية المحترفة والقوية، فهي لعبة تُلعب عبر المتصفح مباشرة، من خلال رابط خاص باللعب عبر موقع إلكتروني سنوفر لك الرابط بعد قليل.

فهناك ديناصور إسمه T-rex dinosaur حيث تم تزويد هذه الديناصور بعدد من الأسلحة الحربية التي يمكنه من خلاله محاربة الأعداء خلال فترة اللعب.

اللعبة T-rex dinosaur game بعد التحديث الأخير لها، تغيرت كثيراً وأصبح من المقبول لعبها عبر متصفحك لتعيش رحلة من التشويق والمتعة من خلال لعبة بسيطة وخفيفة جداً لن تستهلك كثيراً من موارد الكمبيوتر أو الجهاز الذكي تستخدمه سواء كان لوحي أو مكتبي.

تحميل لعبة كروم الديناصور :

لعبة Dino t-rex interesting games من الألعاب الجميلة والتي يمكنك لعبها دون الحاجة إلى تنزيل أو تحميل، فقط كل ما عليه فعله هو التالي:

فتح المتصفح الخاص بك سواء كان على كروم الفايرفوكس أو غيرها من المتصفحات.
أنقر على الرابط من هنا للذهاب مباشرة للعب.
قم بالنقر على زر المسافة أو المسطرة للبدء في تحريك الديناصور.
عليك القفز بالضغط على زر المسافة لتفادي الأعشاب والوحوش، وإلتقاط الجوائز التي في السماء.
في حال الفشل يمكنك الضغط مرة أخرى للبدء من جديد.
من الممكن التسجيل ببريد إلكتروني ورقم سري لتعرف النقاط التي تقوم بتجميعها في حال رغبت في المنافسة بينك وبين أصدقائك.

اللعبة قد تبدو من الوهلة الأولى بأنها بسيطة، ولكن على أي حال ممتعة ويمكنك تقضية وقت ممتع في ظل إنتشار وتفشي فيروس كورونا في حال إنقطاع الإنترنت، ولن يبقى أمامك سوى لعب لعبة الديناصور جوجل Google’s Dinosaur browser game .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق