تحميل برنامج الواتس الذهبي

تحميل برنامج الواتس الذهبي ، سننشر لكم متابعينا الأكارم متابعي موقع عرب تايمز عن ما تبحثون عنه عبر محرك البحث الشهير جوجل ، حيث كان من أبرز ما تبحثون عنه عبر جوجل هو تحميل برنامج الواتس الذهبي ، وبرنامج الواتس الذهبي متابعينا الأكارم من البرامج المميزة والذي لاقى تحميل كبير من الناس عبر هواتفهم .

تحميل برنامج الواتس الذهبي

تحميل برنامج الواتس الذهبي ، الواتس هو برنامج أمريكي مجاني، وخدمة الرسائل المركزية عبر الأنظمة الأساسية وخدمة نقل الصوت عبر بروتوكول الإنترنت (VoIP) المملوكة لشركة فيسبوك يسمح للمستخدمين بإرسال رسائل نصية ورسائل صوتية، إجراء مكالمات صوتية ومرئية ومشاركة الصور والمستندات ومواقع المستخدمين والوسائط الأخرى.

تحميل برنامج الواتس الذهبي

مميزات برنامج الواتس الذهبي :-

1- آمن بقدر واتساب النسخة الرسمية.
2- لا يستدعي تحميل نسخة حديثة بل يتحدث تلقائيا.
3- امكانية تشغيل أكثر من رقم واتساب علي نفس البرنامج تصل الي ثلاثة ارقام.
4- سهولة قطع خادم الانترنت عن التطبيق فقط .
5- إخفاء بمشاهدة حالة أحد أصدقائك.
6- عدم الظهور علامة أنك تكتب الآن”typing” .

تحميل برنامج الواتس الذهبي :-

يجب عليك ان تقوم بتحميل تطبيق واتس الذهبي من خلال النزول اسفل هذه المقالة ستجد رابط التحميل الخاص بالبرنامج موجود بطريقه مباشره وسهله كل ما يجب عليك فعله ان تقوم بالضغط على هذا الرابط بعد ذلك انتظر حتي يتم التحميل ثم قم بتثبيت البرنامج ولكن قبل ان تقوم بتفعيل هذه الميزة يجب عليك ان تتوجه الى الاعدادات الخاصة بالهاتف و تفعيل ميزه تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفه وسوف يتم تثبيت التطبيق whatsapp dahabi واتساب ابو عرب الذهبي 2021 على هاتفك بسهوله و بساطه. من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!