تتغذى الاسفنجيات بطريقه مختلفه عن الجوفمعويات

تتغذى الاسفنجيات بطريقه مختلفه عن الجوفمعويات ، سننشر لكم متابعينا الأكارم متابعي موقع عرب تايمز عن جميع ما تبحثون عنه عبر محرك البحث الشهير جوجل ، حيث كان من أبرز ما تبثحون عنه عبر محرك البحث هو السؤال التالي تتغذى الاسفنجيات بطريقه مختلفه عن الجوفمعويات .

تتغذى الاسفنجيات بطريقه مختلفه عن الجوفمعويات : 

تتغذى الاسفنجيات بطريقه مختلفه عن الجوفمعويات ، الجوفمعويات هي تضم هذه الشعبة أنواعًا ضخمة من اللافقاريات التي تعيش في المياه العذبة أو مياه البحر ، بدءًا من الأشكال البسيطة إلى الأنواع المعقدة ، ومعظمها عبارة عن مستعمرات ذات هياكل صلبة من الحجر الجيري مثل: الشعاب المرجانية الموجودة في شواطئ البحار ذات الألوان الزاهية. شقائق النعمان وقناديل البحر السباحة .

تتغذى الاسفنجيات بطريقه مختلفه عن الجوفمعويات : 

تتغذى الاسفنجيات بطريقه مختلفه عن الجوفمعويات ، إن عبارة تتغذى الاسفنجيات بطريقه مختلفه عن الجوفمعويات هي عبارة صحيحة، والتعليل لذلك هو:

تقوم الاسفنجيات بترشيح المواد الغذائيّة من المياه التي تدخل إلى داخل أجسامها، كما أنها تمتص الأكسجين من خلال مساماتها الكثيرة، من أجل ضمان بقائها على قيد الحياة.
تلتقط الجوفعمويات فريستها من خلال اللّمس، حيث تحتوي على العديد من الخلايا اللّاسعة، وبعد أن تُصاب الفريسة بشلل في الحركة، تقوم الجوفعمويات بالتغذي عليها، كما تحصل على غاز الأكسجين من الماء، وتقوم بطرح غاز ثاني أكسيد الكربون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!