برنامج فك الضغط

برنامج فك الضغط ، سننشر لكم متابعينا الأكارم متابعي موقع عرب تايمز ما تبحثون عنه عبر محرك البحث الشهير جوجل ، حيث كان من أبرز ما تم البحث عنه هو برنامج فك الضغط ، حيث ان هناك الكثير من برامج فك الضغط ، لكن تبقى الأولوية و للأفضل ، ونحن بمو قع عرب تايمز سنختار لكم الأفضل من بينهم .

برنامج فك الضغط

برنامج فك الضغط ، تعريف برنامج فك الضغط متابعينا الأكارم متابعي موقع عرب تايمز من ميزاته قدرته على فك الملف من الأنواع التالية جميعها: RAR, ZIP, TAR, GZ, BZ2, XZ, 7z, ISO وأيضًا ARJ. Easy Unrar, Unzip, and Zip: من البرامج المشهورة لفك ضغط الملفات من النوع RAR وZIP.

برنامج فك الضغط

برنامج فك الضغط ، الآن يمكنك اختيار البرامج التي تريد ضغطها لتوفير مساحة على الهاتف الذكي. وتظهر رسالة تحذيرية حول احتمال فقد البيانات المؤقتة لتلك البرامج. فإذا كانت تلك البيانات من الأهمية بمكان يمكنك عدم تحديد تلك البرامج.

برنامج فك الضغط

برنامج فك الضغط ، يمكن فك ضغط الملفات المضغوطة على الحاسوب ببساطةٍ وبدون أي برامجٍ وذلك في حال كان النظام ويندوز XP أو VISTA أو ما لحقها، ويكون ذلك بتحديد الملف المضغوط ثم النقرة اليمنى من الفارة وبعدها نختار استخراج Extract وأخيرًا نختار الموقع الذي سيذهب إليه الملف بعد فك ضغطه، ويجب الحذر من اختيار سطح المكتب، فبذلك يتم استخراج الكثير من الملفات. أما في حال استخدام برنامج 7-Zip فتختار “extract to xxxx”.2 من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!