الأخبارحلول

اي الفقاريات تتنفس بالرئات والجلد؟

أي الفقاريات التالية تتنفس بالرئات والجلد؟، سنجيبكم طلابنا وطالبات المملكة العربية السعودية الأعزاء عن جميع الأسئلة، التي طلبت منكم في المنهاج الدراسي لهذا العام، والذي أصبح به التعليم إلكترونيًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعدما حلت جائحة كورونا في العالم، وأصابت الكثير وقتلت الأكثر، ونحن بموقع عرب تايمز سنجيبكم عن جميع الأسئلة التي طلبها منكم معلميكم خلال الفصل الدراسي.

أي الفقاريات التالية تتنفس بالرئات والجلد؟

أي الفقاريات التالية تتنفس بالرئات والجلد؟، كما تختلف الكائنات الحية بالنوع والتركيب وطرق الحصول على الغذاء وطريقة التكاثر، كما وأنها تختلف بأجهزة التنفس الخاصة بها وبالطريقة التي تتنفس من خلالها، مثلاً الإنسان يملك جهاز تنفسي ويتنفس عبر الرئتين ومثله العديد من الحيوانات مثل الماعز والنمر والأسد، ويوجد مجموعة من الكائنات تتنفس عن طريق الجلد مثل الضفادع.

أي من الفقاريات التالية تتنفس بالرئات والجلد؟

وتتنفس النباتات بطريقة خاصة بها تختلف عن طرق تنفس الإنسان والحيوان، حيث تنقسم طرق التنفس لدى الحيوانات والإنسان إلى طريقتين الأولى عبر الرئتين و الثانية عبر الجلد، و لكن يوجد حيوانات تتميز بقدرتها على التنفس بكلا الطريقتين الرئة و الجلد و هي مجموعة البرمائيات.
الإجابة:
البرمائيات.

ختام المقالة:

نكون إلى هنا وصلنا إلى نهاية هذه المقالة، فلذلك إذا تريد الاستفسار بشيء ما، أو إذا كان بحوزتك سؤال ما ضعه في التعليقات وسوف نحاول الرد عليه بأسرع وقت.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق